شاهد: أجمل الإطلالات الرسمية من وحي مريم ناظم

شاهد: أجمل الإطلالات الرسمية من وحي مريم ناظم
استطاعت عارضة الأزياء اليمنية مريم ناظم لفت الأنظار حولها نظراً لملامحها الجميلة الهادئة بمزيج جذاب يجمع بين العربي والأوروبي؛ وتمتلك مريم أسلوبها الخاص والمميز في الأزياء، فهي ممشوقة القوام ومن الشخصيات المؤثرة في المجتمع اليمني.

و هي تعتبر أول عارضة أزياء يمنية اشتهرت بأناقتها وإطلالتها المختلفة الشبابية والكلاسكية ومن وحي عارضة الأزياء مريم ناظم نستعرض معاً أجمل إطلالات رسمية لتستوحِي من أسلوبها وذوقها إطلالتك اليومية حسب ذوقك، وفق (سيدتي).

مريم ناظم بطقم كلاسيكي باللون الأبيض


ارتدت عارضة الأزياء مريم ناظم في هذه الإطلالة طقماً كلاسيكياً أنيقاً من بليزر قصير من الصوف مصمم بأكمام طويلة ومزين بخرز ولؤلؤ أبيض على حواف البليزر بشكل أنيق وأكتاف مرفوعة؛ ونسقت معه قميصاً أبيض بياقة على شكل فيونكة طويلة؛ وارتدت تنورة قصيرة من نفس خامة وتصميم البليزر؛ واختارت حقيبة كتف صغيرة باللون الرمادي.

مريم ناظم ببدلة رسمية باللون الأحمر



وفي هذه الإطلالة اختارت مريم بدلة رسمية فقد ارتدت بالطو طويلاً من الصوف باللون الأحمر بأكمام طويلة وجيب أمامي واحد كبير وياقة قصيرة عريضة وأربعة أزرار كبيرة للإغلاق باللون الأحمر؛ ونسقت معه قميصاً مطبعاً باللون البني وسروالاً بقصّة كلاسيكية وأرجل طويلة واسعة وزينت على خصرها حزاماً عريضاً باللون الأحمر؛ واختارت حقيبة يد كبيرة باللون الأحمر مع نظارة شمسية بعدسات باللون الأسود.

مريم ناظم بطقم راقٍ باللون الوردي


وفي هذه الإطلالة الناعمة والراقية ارتدت مريم ناظم؛ تنورة بليسيه طويلة باللون الوردي بخصر ضيق مرتفع ونسقت معها قميصاً أنيقاً باللون الأبيض من الساتان بأكمام طويلة وياقة عريضة؛ وانتعلت صندلاً باللون الأبيض وحقيبة يد صغيرة ملونة.

مريم ناظم بطقم عصري باللون الأسود


ارتدت مريم في آخر إطلالة معنا في هذا الألبوم بليزر طويلاً من القماش باللون الأسود صمم بأكمام طويلة مزينة باللؤلؤ الأبيض بأساور واسعة وياقة طويلة عريضة؛ وجاء بأزرار كبيرة للإغلاق في منتصف البليزر.

التعليقات