الجمل يتفقد عبور طلبة مدرسة قرطبة الأساسية المختلطة الحواجز المؤدية للمدرسة

الجمل يتفقد عبور طلبة مدرسة قرطبة الأساسية المختلطة الحواجز المؤدية للمدرسة
رام الله - دنيا الوطن
تفقد مدير عام التربية والتعليم في الخليل، عاطف الجمل، صباح اليوم، عبور طلبة مدرسة قرطبة الأساسية المختلطة الحاجز المؤدي للشارع الشهداء.

ويأتي ذلك ضمن رؤية المديرية في تعزيز الدعموالاسناد للعملية التعليمية والتربوية في المدرسة الواقعة في قلب شارع الشهداء المغلقمنذ سنوات وبمحاذاة البؤر الاستيطانية للمدرسة وذلك في ظل تواصل اعتداءات الاحتلالوانتهاكاته بحق المدرسة وطواقمها.

وشارك مدير عام التربية والتعليم عاطف الجملتفقده الطلبة كل من خضر أبو الحلاوة من الارتباط المدني، ورئيس قسم ضبط الأداءالمدرسي منى الحداد، ورئيس قسم العلاقات العامة والإعلام سارة زلوم.

وفي هذا السياق، قام الجمل والوفد المرافق صباحاليوم بالاطلاع على عملية عبور الطلبة بوابة حاجز شارع الشهداء والتأكد من آمنهموسلامتهم خلال مرورهم إياها ووصولاً الى مدرستهم ، مؤكداً أن ذلك  يأتي كرسالة إسناد ومؤازرة ودعم لأسرة المدرسةخاصةً بعد إيقاف الطلبة أمس ومنعهم من عبور الحاجر وتعطيلهم، وبين أن المديريةاستجابت لذلك بالتنسيق مع الارتباط لتأمين خروج الطلبة الى منازلهم.

ولفت الجمل إلى أن تواجد مديرية التربيةوالتعليم وكوادرها والشركاء من مؤسسات المحلية يعتبر بمثابة تجديد للوفاءوالالتزام بدعم التعليم في حالات الطوارئ، وتوفير كافة المقومات التي تساند هذه المدارس المستهدفة.