شاهدي: جمال اللون الأصفر في ديكورات حفلات الزفاف

شاهدي: جمال اللون الأصفر في ديكورات حفلات الزفاف
تكثر الألوان المميزة والمبهجة والمُلائمة لديكورات حفلات الزفاف والخطوبة، الأمر الذي يزيد المناسبات الفرحة المذكورة جاذبيّةً.

و في هذا الإطار إليك عددًا من النصائح للاستعانة باللون الأصفر في ديكورات الحفلات، وفق (سيدتي).

استخدامات الأصفر في ديكورات حفل الزفاف أو الخطوبة





تتعدّد عناصر العرس الملوّنة بالأصفر، اللون الجريء وغير الشائع في مناسبة مماثلة تشتمل العناصر، على: الدعوات إلى حفل الزفاف، مع أهمّية إقران الأصفر باللون الوردي الناعم والذهبي الغني يحضر اللون الأصفر أيضًا على مغلفات الدعوات، مع الاستعانة بتفاصيل باللون الأخضر، للتخفيف من حدّة اللون الزاهي المذكور آنفًا.

من جهة ثانية، قد يرتّب خاتم الخطوبة على صندوق مُزدان باللون الأصفر، مع التنسيق مع ديكورات الكوشة التي تجمع بين اللونين الأصفر والأخضر، في الزهور الموزّعة وهذه الأخيرة الصفراء الزاهية تمثّل اختيارًا رائعًا للحفلات المنظّمة في فصول الربيع والصيف والخريف، بالانسجام مع ألوان كلّ موسم مثلًا: راهنًا، في حفل الزفاف أو الخطوبة، يلفت حضور كلّ من اللونين الأصفر العائد إلى دوار الشمس والبرتقالي.

اللون الأصفر في قسم المعازيم:

مكان استقبال الحضور: من المُمكن توظيف الأزهار الصفر الزاهية، في المدخل، حيث يستقبل الحضور، الأمر الذي يُبهج ديكورات الحفل.

مفارش طاولات المعازيم: قد تتلوّن مفارش الطاولات بالأصفر، فهذا اللون الصريح يشي بالفرح، وهو مناسب لحفل الزفاف.

المقاعد: تصحّ الاستعانة بالأزهار أو الأنسجة الأصفر لتزيين المقاعد الخاصّة بالحضور، في حفل الزفاف، مع أهمّية تحقيق الانسجام مع عناصر الديكور الأخرى في الحفل.

أدوات باللون الأصفر الزاهي: هي تتوزّع في أماكن عدة من الحفل، وتشتمل على: المناديل الصفر البسيطة التي تتواجد على طاولات الحضور أو وحدات الإضاءة.

التعليقات