شاهدي: أبرز صيحات الربيع للعام القادم من أسبوع نيويورك

شاهدي: أبرز صيحات الربيع للعام القادم من أسبوع نيويورك
ظهرت أبرز صيحات الموضة التي ستكون بطلة المشهد في العام المقبل، على رأس القائمة اللون الأصفر بمختلف نغماته والبناطيل الـ Flareبالإضافة إلى طبعات الورود والـ cut out الذي يعود بقوة ليزين منصات العروض.

1- اللون الأصفر يحتل المنصات


طغى اللون الأصفر بمختلف نغماته على منصات عروض أسبوع نيويورك للأزياء الجاهزة، تألقت عارضة ماركة بادجلي ميشكا BadgleyMischka بفستان مصمم بكم واحد قصير مؤلف من طبقات مزين بالورود الملونة ومنسق مع صندال بلاتفورم باللون الفوشيا، وفق (الجميلة).

2- موضة الـCut out تعود من جديد


تعود موضة الأزياء المكشوفة على جانبي الخصرCut Out trend إلى الواجهة وتحتل منصات عروض أسبوع نيويورك لربيع 2023، تألقت عارضة ماركة بروينزا شولر ProenzaSchouler ببلوزة طويلة سوداء منقطة بالأبيض منسقه مع بنطال أسود flare أسود مزين بنقاط بيضاء صغيرة.

3- البناطيل الـFlare نجمة الموسم


ها هي البناطيل الـflare تتصدر المشهد من جديد وفي مجموعات ربيع 2023 ركز المصممون على الموديلات المبطنة بالكشاكش كما في الموديل الذي رصدناه لدى ماركة بروينزا شولر ProenzaSchouler والمنسق مع سترة طويلة من دون أكمام.

4- تصاميم مبتكرة من الدنيم


وظف قماش الجينز بطرق مبتكرة وعصرية وأمتلأت خشبات العروض بعشرات الموديلات الرائعة والبعيدة عن التقليدية، قدمت ماركة Vetements جينز واسع عالي الخصر مصمم برجل مشقوقة لغاية أول الفخذ ومنسق مع بوت طويل يغطي الجزء المكشوف وقميص أزرق فاتح بأكتاف عريضة.

5- أنماط الورود تزين أسبوع نيويورك



تزينت منصات عروض أسبوع نيويورك بأنماط الورود الفرحة والزاهية والتي لم تقتصر على الفساتين فقط بل طالت أيضًا البدلات، ظهرت عارضة أليس + أوليفيا Alice + Olivia بقميص أبيض مورد منتفخ الأكمام منسق مع بنطال flare من نفس اللون والنمط وحذاء Mule أخضر وحقيبة Shopper.

التعليقات