عاجل

  • قناة كان: الجيش الإسرائيلي يعتقد أن القتال العنيف بغزة سيستمر حتى أكتوبر 2024

  • وسائل إعلام إيرانية: رئيس الأركان وجه بتشكيل لجنة رفيعة المستوى للبدء بالتحقيق في أسباب سقوط المروحية

من وحي السعوديات.. أجمل موديلات العبايات باللون الأخضر

من وحي السعوديات.. أجمل موديلات العبايات باللون الأخضر
ستحتفل السعودية باليوم الوطني السعودي الـ92، ولأن المجتمع السعودي يَعتبر العبايات من أكثر التقاليد التي ما زال متمسكاً بها؛ فلا بدَّ أنكِ بحاجة لعبايات مستوحاة من احتفالات اليوم الوطني، كعباية مزينة باللون الأخضر أو مصممة بفصوص خضراء.

لذلك إليكِ عدة موديلات متعددة تناسب إطلالاتك في الاحتفالات، من وحي المشاهير لأناقة مثالية، وفق (سيدتي).

راف العتيبي بالعباية الخضراء


تعتمد الكثيرات من النساء السعوديات في أثناء التجول في اليوم الوطني على العبايات الخضراء بمختلف تصميماتها؛ وذلك لأنها تمثِّل الهوية السعودية المستوحاة من لون العلم السعودي، وتعبِّر عنها، فإن كنتِ منهن؛ فإننا نلهمك إطلالة مصممة الأزياء والموديل السعودية راف العتيبي بعباية خضراء بقصة البليزر المصممة بتطريزات فخمة على الياقة، وأكملت أناقتها بحجاب أخضر وحقيبة من الجلد الأخضر، وانتعلت حذاءً بكعب ذهبي لتكمل فخامتها.

عباية رؤى الصبان بهوية سعودية



تتجسد الهوية السعودية باللونين الأخضر والأبيض مع نقوش السدو والنخلات التي جمعتها الإعلامية الإماراتية رؤى الصبان في تصميم عباياتها، فتميزت بلوك مختلف تهنئ به السعودية، من خلال عباية مصممة باللون الأبيض المكمل بقصة الأكمام الخضراء، وطُرز بالسدو والنقوش السعودية باللون الأبيض، واعتمدت لأناقتها مجوهرات الذهب الأصفر المرصعة بالأحجار الكريمة الخضراء لأناقة مثالية.

هبة الدري بإطلالة الأخضر والذهبي



لأناقة مميزة في الاحتفالات، لا تترددي في مواكبة خطوط الموضة في ارتداء اللونين الأخضر والذهبي بأسلوب الممثلة هبة الدري؛ حيث ارتدت عباية وفستاناً باللون الأخضر المزين بدوائر ذهبية، مع تطريزات القماش الذهبي في أطراف اللوك، ولجأت لمجوهرات اللون الأخضر لتكمل أناقتها بأسلوب عصري فخم يميز أناقتها.

نجود مشعل بعباية خضراء



نوّعي في إطلالاتك الصيفية بتصاميم العبايات، وتألقي بأجمل موديلات العبايات الخليجية باللون الأخضر الجذاب بمختلف درجاته الغنية والأنيقة، ولإطلالة راقية وبسيطة إليكِ اختيار اليوتيوبر السعودية نجود مشعل لعباية خضراء بأكمام مطرزة بالزهور مع عباية وحجاب باللون الأبيض، واختارت حقيبة من جلد الأفعى وحذاءً بكعب بيج لأناقتها.

زارا البلوشي بالعباية الخضراء



احتفالاً باليوم الوطني السعودي، ارتدت زارا البلوشي عباية رسمية خضراء مصممة بأكمام واسعة ومطرزة بخطوط ذهبية على الأطراف مع أزياء اللون الأخضر، ومجوهرات ناعمة من الذهب الأصفر لخيار بسيط ومثالي مناسب للنساء بمختلف أعمارهن.

التعليقات