للجريئات.. إليكِ أجمل رسمات المكياج المعدني

للجريئات.. إليكِ أجمل رسمات المكياج المعدني
تسعى كثير من الفتيات للحصول على مظهر كلاسيكي رائع في الخريف، بإمكانك التألق بمكياج عيون معدني كلاسيكي باللون البرونزي، بطريقة سهلة جداً، بحيث تقومين بتظليل الجفن العلوي بإحدى درجات اللون البني، بعدها أضيئي عينيك باستخدام ظل العين البرونزي فوق الظل المات، باستخدام أطراف أصابعك.

كما بإمكانك اعتماد الظل النحاسي أو الذهبي اللامع بدلاً من الظل البرونزي، وفق (سيدتي).

مكياج معدني سموكي مع الكحل الأزرق


ليس هناك أفضل من المكياج السموكي المعدني لتتألقي بإطلالة تخطف الأنفاس خلال سهرات ومناسبات خريف 2022 إبدئي دائماً بظلال العيون الكريمية باللون الأسود أو البني الداكن كقاعدة لمكياج العين.

وأضيفي لمسة مميزة وحيوية إلى مكياج العين، من خلال تحديد الخط المائي للعين بالكحل الأزرق الفاتح واحرصي على تظليل منبت الجفن السفلي بظل العين البني المات.

مكياج غرافيكي معدني حاد



إذا كنتِ من محبات مكياج الثمانينات، بإمكانك تجربة المكياج الغرافيكي المعدني الحاد، وهو أحد أساليب المكياج الجريئة والمميزة التي توفر للمرأة إطلالة حادة تخطف الأنفاس ابدئي بقاعدة كريمية، من ثم استخدمي أحد ظلال العيون الداكنة المات لتظليل كامل العين، على أن تأتي مسحوبة إلى خارج العين من ثم اضغطي بالظل الذهبي اللامع في وسط الجفن العلوي.

مكياج عيون معدني ناعم



أما إذا كنتِ من محبات مكياج العيون الناعم، بإمكانك اعتماد مكياج عيون معدني ناعم، من خلال تمرير أحد ظلال العيون المعدنية القريبة إلى لون البشرة فوق الجفن العلوي وعند مدمع العين ولإبراز العين، مرري طبقات عدة من الماسكرا على الرموش العلوية والسفلية.

مكياج عيون معدني ثقيل



إن استخدام ظلال العيون المعدنية بلمسة لامعة، ودمجها فوق الجفن العلوي بأسلوب السموكي القوي والبارز، هو إحدى صيحات مكياج خريف 2022، وإحدى أفضل الطرق لإبراز عينيك، وجعلها أكثر حجماً واتساعاً واحرصي على تحديد داخل العين بالكحل الأسود، ولا تنسي الرموش المستعارة الطويلة والكثيفة.

التعليقات