إليكِ أبرز موديلات الأحذية و الحقائب المناسبة للمرأة العاملة

إليكِ أبرز موديلات الأحذية و الحقائب المناسبة للمرأة العاملة
تتواجد بعض الخطوط العريضة التي يجب عدم تجاهلها للحفاظ على إطلالة رصينة وأنيقة تليق بأجواء العمل ولعلّ اختيار الإكسسوارات هو أحد أبرز هذه الخطوط، إذ تعكس اللمسة النهائية للإطلالة وتُحدّد نمطها.

أناقة كلاسيكية

الخيار الأنسب للمرأة العاملة هو الأزياء ذات التصاميم الكلاسيكية والإكسسوارات التي تتميّز بفخامتها دون المبالغة بتصميمها، و بإمكانك أن تختاري أحذية ذات كعوب عالية إذا كانت طبيعة عملك لا تتطلب منك التحرّك بشكل دائم، أو اختيار كعب القطّة للشعور براحة أكثر، وفق (سيدتي).

وتجنّبي الأحذية المسطّحة لأنها لا تمنحك الإطلالة التي تنشدينها وهي تناسب أكثر الإطلالات الكاجوال أما في ما يتعلّق باختيار الحقيبة، فمن الممكن أن تختاري حقيبة كلاتش جلدية ناعمة، ولكن غالباً ما تحتاج سيدة الأعمال إلى حقيبة ذات حجم عملي يتسّع إلى حاجياتها.


لمسة مشرقة


لوحة الألوان المشرقة قادرة على إضفاء الحيوية على طلّتك دون أن تبدو صاخبة، وهي من الألوان التي يُجمع علماء النفس على قدرتها في بعث إيجابية وتفاؤل من الإطلالة.

ولكن تبقى هناك بعض القواعد التي تحدّد كيفية اختيار هذه الدرجات لإطلالات العمل، فبإمكانك أن تعتمدي إطلالة مونوكروم، أحادية اللون، بحيث تختارين أزياءك وإكسسواراتك باللون نفسه، كالزهري أو البنفسجي.

درجات حيادية



تعتبر لوحة الألوان الحيادية من النيود والبيج والعاجي خيارات آمنة للمرأة العاملة بإمكانك أن تنسّقيها في مختلف الإطلالات والمناسبات، من خلال مزجها مع غيرها من الألوان أو حتى باعتماد إطلالة مونوكروم شرط التأكد من أنها مناسبة للون شعرك وبشرتك كي لا تبدو إطلالتك باهتة.



وللإكسسوارات الحيادية اللون حيّز كبير من مجموعات هذا الصيف، حيث تراوحت بدرجاتها وتصاميمها بما يلبّي مختلف الأذواق وما يجعل منها خياراً أولاً للمرأة العاملة، هو سهولة تنسيقها مع كافة الألوان.

التعليقات