شاهدي: أرقى إكسسوارات الشعر البديلة لتاج العروس

شاهدي: أرقى إكسسوارات الشعر البديلة لتاج العروس
يعتبر التاج هو أحد إكسسوارات شعر العروس الأيقونية، الذي لطالما لاقى شعبية ورواجاً بين العرائس؛ فإنه في السنوات الأخيرة اتجهت موضة إكسسوارات شعر العروس إلى خيارات كثيرة متنوعة بديلة للتاج، تضمن للعروس إطلالة فخمة، عصرية وجذابة.

انطلاقاً من ذلك، نرصد لكِ مجموعة إكسسوارات شعر بديلة لتاج العروس، فهل ستعجبك، وفق (سيدتي).

إكسسوارات الشعر المزينة بالريش الأبيض



لإطلالة عصرية ناعمة ومميزة، بإمكان العروس اعتماد إكسسوارات الشعر المصنوعة من الريش الأبيض، الذي يُعد موضة رائجة في عالم الجمال عموماً ومجال تزيين الشعر بشكل خاص؛ فهو أحد إكسسوارات شعر العرائس التي تضفي على إطلالة العروس لمسة راقية وجذابة، كما أنه يتناسب مع مختلف تسريحات الشعر، كتسريحة ذيل الحصان المنخفض.

إكسسوارات الشعر المزينة باللؤلؤ



اللؤلؤ هو أيضاً أحد الإكسسوارات الرائجة جداً خلال الوقت الراهن؛ فهناك الكثير من إكسسوارات الشعر المزينة باللؤلؤ، التي تُعد خياراً رائعاً للعروس، من بينها البوندانا العريض المزين باللؤلؤ، وإكسسوارات الشعر المعدنية الناعمة المرصعة باللؤلؤ، إضافة الى مشابك الشعر المزينة بحبات اللؤلؤ من مختلف الأحجام.

مشابك الشعر المرصعة



هناك الكثير من مشابك الشعر التي بإمكان العروس اعتمادها بدلاً من التاج، وهي متوافرة بأشكال وأحجام لا تُحصى، لترضي أذواق العرائس كافة، فثمة مشابك الشعر الصغيرة المرصعة بحبات الكريستال، ومشابك الشعر المرصعة بحبات الشواروفسكي، إضافة الى مشابك الشعر الضخمة التي يتم استخدامها على جانب واحد من الشعر، وهي جميعها خيار مثالي لجميع أطوال الشعر، ولتسريحات شعر العروس المنسدلة ونصف المرفوعة.

الإكسسوارات المصنوعة من الدانتيل



في الفترة الأخيرة، بدأ الدانتيل يلاقي رواجاً كبيراً كأحد إكسسوارات شعر العروس الناعمة والمميزة، التي تزين إطلالة العروس بلمسة راقية وعصرية وتعد إكسسوارات شعر العروس المصنوعة من الدانتيل أحد أفضل الخيارات للعروس التي تميل الى البساطة الأنيقة في إطلالاتها.

إكسسوارات بأشكال الأغصان الطويلة المرصعة بالأحجار البراقة



في حال كنت قد قررت اعتماد تسريحة الكعكة المنخفضة في يوم زفافك، بإمكانك اعتماد أحد إكسسوارات شعر العروس بأشكال الأغصان الطويلة المرصعة بالأحجار البراقة، فهي موضة رائجة جداً، وتعد بديلاً رائعاً للتاج، كما أنه يضمن لك إطلالة عروس فخمة جداً.

التعليقات