للعروس.. إليكِ أرقى سلاسل الألماس بتصاميم جذابة من وحي الفراشات

للعروس.. إليكِ أرقى سلاسل الألماس بتصاميم جذابة من وحي الفراشات
تعتبر السلاسل والقلادات الألماس من أبرز قطع المجوهرات التي تستعين بها كل عروس في تنسيق إطلالة ليلة الزفاف أو الخطوبة، ومع اختلاف وتنوع التصاميم تقع بعض العرائس في حيرة أثناء اختيار التصميم الأنسب بها.

وقدمت الدور العالمية موديلات ناعمة لسلاسل مستوحاة من الفراشات لتعبر عن الأنثوية والحرية للعروس، بتصاميم ساحرة مرصوفة بالألماس تأسر العيون والقلوب، وفق (سيدتي).

سلسلة Two Butterfly من فان كليف آند أربلز


بتصميم أنثوي ناعم جمع بين الألماس وعرق اللؤلؤ والذهب الوردي، قدمت دار فان كليف آند أربلز Van Cleef & Arpels سلسلة Two Butterfly التي تمزج بين اللون وعدم التناسق لإعادة تفسير روعة وجمال الفراشات أثناء الطيران.

و صُممت القلادة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط، وجاءت مرصوفة بعرق اللؤلؤ الأبيض مع ماسة مستديرة، والذهب الأبيض عيار 18 قيراط مطلي بالروديوم، إضافة إلى ألماس قطع ماركيز تتوسط جسم الفراشة لإطلالة أكثر فخامة.

سلسلة Happy Hearts Wings من شوبارد



للعروس الرومانسية الناعمة التي تبحث عن تصميم راقٍ يجمع بين الذهب الأبيض والألماس، نرشح سلسلة Happy Hearts Wings من دار شوبارد Chopard، التي قدمت تصميم جذاب للفراشة التي تجسد الشعار المطلق للخفة، حيث صُممت أجنحتها على شكل قلبان من الذهب الأبيض والماس، يجتمعان ليشكلا أجنحة فراشة معلقة من قلب مع ماسة راقصة داخله، ليصل وزن الألماس بالسلسلة إلى 0.29 قيراط.

سلسلة Titanium Butterfly من بوغوصيان



إذا كنتِ ترغبين في اختيار سلسلة مستوحاة من الفراشات بتصميم أنثوي ساحر يجمع بين الذهب الوردي والألماس، نرشح لكِ سلسلة Titanium Butterfly من دار بوغوصيان Boghossian، التي جاءت بتصميم مبتكر من ألياف التيتانيوم التي شكلت أجنحة الفراشة المنطلقة، لتعبر عن الأمل والبعث، حيث تظهر الصورة الظلية المنمقة للفراشة بالذهب الوردي والأبيض، بتصميم مستوحى من الفن الانطباعي، فيما تمتلئ الأجنحة بالألماس بنسيج معقد من ضربات الفرشاة الدقيقة مثل خيوط التيتانيوم.

صُممت السلسلة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط، وجاءت مرصوفة بألماس صغير لامع يوزن 0.22 قيراط، مع ألياف التيتانيوم.

سلسلة Pavé Butterfly من غراف



أبدعت دار غراف Graff في المزج بين الذهب الأبيض والألماس بأسلوب فاخر يخطف العيون، لذا أعجبنا منها هذا التصميم الجذاب لسلسلة Pavé Butterfly المستوحاة من الفراشات، لتكرم الجمال الرشيق للفراشة ذات الأجنحة الممدودة، وهي شعار الدار الأيقوني.

صُممت السلسلة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، على شكل فراشة ذات أجنحة رشيقة، جاءت مرصوفة بالألماس بوزن 1.80 قيراط لإطلالة أكثر جاذبية وفخامة للعروس.

سلسلة Return to Tiffany® Love Bugs من تيفاني آند كو



لإطلالة أكثر بساطة للعروس التي تُفضل المجوهرات الناعمة، أعجبنا هذه السلسلة الأنيقة من مجموعة Return to Tiffany® Love Bugs من علامة تيفاني آند كو Tiffany & Co، حيث جاءت بتصميم عصري جذاب من الذهب الوردي عيار 18 قيراط مع الفضة الإسترليني، ليتدلى من مركزها فراشة ذات أجنحة منحوتة بأسلوب جذاب يخطف العيون.

التعليقات