مفوضية كشافة ومرشدات القدس تعقد اجتماعا لها وتتخذ العديد من القرارات

مفوضية كشافة ومرشدات القدس تعقد اجتماعا لها وتتخذ العديد من القرارات
جانب من اللقاء
رام الله - دنيا الوطن
عقدت مفوضية كشافة ومرشدات محافظة القدس اجتماعا لها في مقر المفوضية ببلدة عناتا الأربعاء الماضي، بحضور رئيس المفوضية القائد ماهر محيسن وأعضاء الهيئة الإدارية القادة والقائدات : أمين سر المفوضية حمزة الرفاعي، أمين الصندوق عبد الله كنعان، مسؤول الإعلام محمد أبو صوي، المفوضة الإرشادية أريج فراح، المفوض الكشفي سعيد عطون، مسؤول رواد الحركة الكشفية رياض عميرة، مسؤول رسل السلام سائد ربيع، والعلاقات العامة هادي أبو دعموس .

وبعد مناقشة الأمور المدرجة على جدول الأعمال تم اتخاذ القرارات والتوصيات بتفعيل أنشطة المفوضية والبرامج الكشفية المعدة للمجموعات الكشفية بشكل عام، السعي نحو تنشيط برنامج الزيارات الوجاهية لعرين المجموعات الكشفية التابعة لمفوضية كشافة محافظة القدس .

إضافة إلى العمل على تفعيل اللجان التخصصية في المفوضية ومتابعة أعمالها عن كثب، وتوطيد العلاقات مع المجموعات الكشفية الجديدة في القدس وتقديم الخدمات لها ، وهناك أيضا أنشطة متعددة سيتم تنفيذها عبر المفوضية في هذا الاتجاه .

وعلى صعيد تنمية العضوية وبناء على توجيهات سيادة الفريق جبريل الرجوب رئيس جمعية الكشافة تم تدارس خطة المفوضية الهادفة إلى تنمية العضوية وتوسيع دائرة الكشافة وتقرر العمل على نشر الحركة الكشفية والإرشادية في أكبر مساحة من مناطق المفوضية.

كما تقرر التواصل مع قرى غرب القدس، ومناطق أخرى من المدينة، لعمل مجموعات كشفية فيها، وتنظيم زيارات مستمرة لتلك المناطق.