محافظ قلقيلية يلتقي وفداً دبلوماسياً ويطلعه على التطورات

محافظ قلقيلية يلتقي وفداً دبلوماسياً ويطلعه على التطورات
جانب من اللقاء
رام الله - دنيا الوطن
استقبلت محافظة قلقيلية وفداً دبلوماسياً دوليا ضم قناصل ورؤساء بعث دبلوماسية وممثلين عن بعث دبلوماسية من دول " الاتحاد الأوروبي، فرنسا، ايطاليا، مالطا، هولندا، السويد، بولندا، كندا، والمملكة المتحدة، والولايات المتحدة" .

وخلال الاستقبال اطلع اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية الوفد الزائر على واقع المحافظة وما تعانيه نتيجة لإجراءات الاحتلال المتمثلة بالجدار والاستيطان.

جاء ذلك خلال استقباله الوفد في دار المحافظة، بحضور رئيس بلدية قلقيلية فيصل شريم، وطارق شاور رئيس الغرفة التجارية، ورجل الأعمال سامر السبع.

ورحب المحافظ بالوفد وشكرهم على الزيارة، واكد أن وجودهم في محافظة قلقيلية يتيح لهم مشاهدة الواقع المعاش عن كثب، وهذا الواقع واقع اليم في ظل سياسة الإرهاب الممنهج التي تنتهجها حكومة الاحتلال وجيشها ومستوطنيها، الذين يعيثون في الأرض خرابا، وطالب بنقل مشاهداتهم إلى شعوبهم وحكوماتهم ليتسنى لهم معرفة الحقيقة التي يحاول تزييفها الاحتلال.

من جهتهم شكر الوفد المحافظ وفعاليات المحافظة على الاستقبال، واكدوا على أهمية الزيارة كونها تتيح لهم مشاهدة الواقع عن كثب.

وقام الوفد بجولة على مقاطع من جدار الفصل العنصري في مدينة قلقيلية، واطلعوا على إثارة الكارثية على حياة المواطنين، وزار الوفد مزرعة رامي الجدع للجوافة الفاكهة التي تشتهر بها محافظة قلقيلية، وزاروا بيت التعبئة التابع للجمعية الزراعية للتسويق في بلدة حبلة.