للمججبات.. إختاري فستانك السهرة بكم طويل من وحي الفاشينيستات

للمججبات.. إختاري فستانك السهرة بكم طويل من وحي الفاشينيستات
تفضل غالبية السيدات والفتيات المحجبات إرتداء أفضل موديلات الفساتين المحتشمة ذات الكم الطويل التي تناسب الحفلات والمناسبات، حيث ترغب كل سيدة في الظهور بمظهر مميز ورائع عند حضور مناسبة خاصة بها.

وتفضّل العديدات من الشابات والسيّدات اعتماد إطلالات السهرات بقصّات ناعمة وألوان لافتة، لذا انتقينا لك مجموعة مميّزة من فساتين السهرة بكم طويل للمحجبات في 2023، وفق (سيدتي).

فستان مطرز ومنفوش من دينا رزق



لا شك في أن الفساتين المنفوشة من أكثر الموديلات التي يمكن أن تتماشى مع شكل قوامك، كما تتميز برواجها في معظم خطوط الموضة، فنجدها متربعة دوماً على خطوط الموضة كقطعة أساسية في السهرة، وقد اخترنا لك فستاناً منفوشاً من مدونة الموضة المصرية دينا رزق، التي تأنقت بفستان أسود منفوش مصمم بأكمام طويلة ضيقة ومكمل بتطريزات النقوش الفضية على كامل التصميم بأشكال أوراق الشجر، وتميز بتباين مذهل في الخطوط مع حزام محدد للخصر وأكمام منفوخة الأكتاف.

وفاء عز الدين بفستان بأكتاف منفوخة



لاقت صيحة فساتين السواريه مع الأكمام المنفوخة رواجاً كبيراً، فهي من الصيحات التي تمنحكِ أناقة مختلفة ومميزة لإطلالة غير تقليدية، وهي تناسب المرأة الجذابة التي تحب الاختلاف، لذا أطلت مدونة الموضة المصرية وفاء عز الدين بفستان برتقالي ناعم يتسم بالبساطة ويرتكز على لونه القوي، وتميز برقبة مرتفعة وأكمام منفوخة الأكتاف مع كريستالات لامعة على الكتف والخصر، وأكملت اللوك باكسسوارات اللون الأبيض.

سارة ثروت بالفستان المطبع


لاقت باقة الفساتين المطبعة لمسة منعشة بألوانها، حيث زادت من حيويّة التصاميم وتميزها لتكون خيارك المميز في جميع الإطلالات، وقد ظهرت مدونة الموضة المصرية سارة ثروت بفستان من الساتان الأبيض المطبع بدرجات اللون الزهري مع أكمام منفوخة وقصة انسيابية، وأكملت أناقتها باكسسوارات اللون الأبيض.

دعاء عكاشة بفستان بطبقات متعددة



تبحث النساء دائماً عن تصاميم جذابة وراقية لفساتين السهرة للظهور في السهرات والمناسبات بإطلالة أنيقة تخطف الأنظار، وقد حظيت فساتين السهرة مُتعددة الطبقات برواج في الآونة الأخيرة؛ لرقيّها وفخامتها، وتميزت مدونة الموضة المصرية دعاء عكاشة بفستان أبيض بطبقات مميزة صُمم بأكمام طويلة ذات قصة مستقيمة مع اكسسوارات بيضاء أنثوية وناعمة.

حنان الحكيم بفستان بذيل منفصل


إذا كنتِ تبحثين عن فستان أكثر اختلافاً وتميزاً وبتصميم يمنحك حرية الحركة، يمكنكِ الاستعانة بفستان بذيل منفصل، والذي أصبح من الألوان الرائجة مؤخراً في تصميمات فساتين السهرة، ولفتت أنظارنا مدونة الموضة المصرية حنان الحكيم بفستان سماوي ناعم بقماش ساتان مميز على أحد الجانبين، مع قماش مطرز بالسماوي من الجهة المقابلة، وتميز التصميم بذيله المنفصل وبحجاب سماوي ناعم.

التعليقات