منتجع وسبا جيه دبليو ماريوت جزر المالديف يحتفي باليوم الوطني السعودي بمجموعة عروض

منتجع وسبا جيه دبليو ماريوت جزر المالديف يحتفي باليوم الوطني السعودي بمجموعة عروض
منتجع وسبا جيه دبليو ماريوت
الزملاء الأعزاء،
تنتظرك عطلة مذهلة لليوم الوطني السعودي في منتجع وسبا جيه دبليو ماريوت جزر المالديف (JW Marriott Maldives Resort & Spa) مع الباقات والعروض الشاملة كلياً والتي سيوفرها المنتجع لفترةٍ محدودة تسمح للضيوف بالحصول على الرفاهية التامة في أجنحة المنتجع الفسيحة والفاخره خلال عطلة نهاية الأسبوع الطويلة بمناسبة ذكرى اليوم الوطني السعودي، بينما يستمتعون في مجموعة من عروض الطهي المتنوعة.

يعد المنتجع متعدد الأجيال وجهةً سياحية فاخره لقضاء عطلة عائلية مميزة أو ملاذ هادئ لعطلة مع الأصدقاء، كما يوفر تجربة جزر المالديف المثالية مع مجموعة من الرياضات المائية المثيرة وأنشطة للأطفال وتجارب السبا و العافية والاستمتاع بتناول الطعام المتنوع الذي يناسب كل  الأذواق.

أدناه سنوضح كذلك أهم المميزات التي يوفرها المنتجع الفاخر :

1- أجنحة فاخرة

يضم المنتجع 60 فيلا تقع فوق سطح الماء والشاطئ مع إطلالات خلابه على شروق الشمس أو غروبها، كما أن كل منها مجهز بمسبح خاص ودش في الهواء الطلق وتراس خشبي واسع مما يجعلها من الخيارات المثالية لأولئك الذين يبحثون عن الخصوصية والعزلة. توفر فيلا دوبلكس فوق  سطح الماء في المنتجع وفيلا دوبلكس الشاطئية المكونة من غرفتي نوم مساحة واسعة للعائلات والمجموعات الكبيرة، أو للأزواج الذين يبحثون عن بعض المساحة الإضافية.

2- أنشطة لجميع الأعمار في المنتجع

يقدم مركز الغوص والرياضات المائية في المنتجع العديد من الأنشطة والفعاليات فوق الماء وتحت الماء والتي تشمل الغطس ومشاهدة الدلافين والتزلج الهوائي والتزلج على الماء، وهو يعتبر مثالياً للبالغين والأطفال الأكبر سناً. أما في نادي ليتل غريفينز (Little Griffins Kids Club) الساحر المُخصص للضيوف الصغار، يمكن للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين عام واحد و 11 عاماً أن يكونوا مشغولين ب 100 نشاط وفعالية تعليمية مختلفه، وحمام سباحة مخصص للأطفال، وحتى سفينة قراصنة بطول 43 قدما للعب فيها والحصول على متعة غير محدودة طوال اليوم.

3- سبا من جيه دبليو  (Spa by JW)

يمكن للضيوف تدليل أنفسهم بأقصى درجات المتعة في سبا جيه دبليو (Spa by JW) الفاخر، مع مجموعة واسعة من أنشطة السبا والعافية التي يقدمها المعالجون المهرة في المنتجع. تم تجهيز السبا الواقع فوق سطح الماء بست غرف علاج للأزواج وجناح علاج ديلوكس واحد، يوفر كل منها إطلالات بانورامية لامتناهية على المياه اللازوردية حيث يمكن للمرء الاستمتاع بالعلاجات المميزة التي تلبي احتياجات البالغين والأطفال على حد سواء. كما يمكن للضيوف أيضاً حجز جلسة تدريب شخصية أو دروس اليوغا مع مدرب العافية في المنتجع، أو الانضمام إلى جلسة تأمل مصحوبة بمرشدين لتجديد شباب العقل والروح والجسد.

4- ملاذ طهي فاخر في جزر المالديف

أما بالنسبة لعشاق المأكولات وتجربة الأطباق الجديدة سيكونون سعداء بعروض الطهي المتنوعة التي يقدمها منتجع وسبا جي دبليو ماريوت المالديف عبر أماكن الطعام والشراب الثمانية المنتشره في المنتجع والتي توفر المأكولات اليابانية والتايلاندية والإيطالية، حيث تُقدم كل وجهه لتناول الطعام  شيئاً خاصا لكل ضيف. كما يتوفر للضيوف خيار حجز تجارب تناول الطعام حسب الطلب مثل عشاء مالافاي (Malafaaiy) ، والذي هو عبارة عن وليمة مالديفية تقليدية تقدم على الشاطئ، مصحوبة بطبول بودو بيرو التقليدية والغناء على الأغاني المحلية. 

5- العرض الشامل كلياً "سايفر ذا إندليس" (Savor The Endless)

لتحقيق أقصى استفادة من أماكن تناول الطعام الاستثنائية في المنتجع، يمكن للضيوف الشروع في رحلة طهي انتقائية مع باقة "سايفر ذا إندليس" (Savor The Endless) الشاملة كلياً وًلفترة محدودة والتي تسمح للضيوف بتذوق مختلف انواع الأطباق الى ما لانهاية، وتقدم كذلك خصماً يصل إلى 20٪ على الإقامة لمدة 5 ليال على الأقل. تشمل الباقة بوفيه إفطار يومي وعشاء من ثلاثة أطباق في مطعم أيلا(Aailaa) ، وغداء يومي من مكون من ثلاثة أطباق من مطعم أيلا، و ومطاعم فياما  (Fiamma)أو كاشي(Kashi) ، كذلك خصم 60٪ على فاتورة الطعام في مطاعم هاشي وشيو  (Hashi and Shio)المميزة. كما يمكن للمشتركين في الباقة الاستمتاع بعشاء شاطئي مكون من ثلاثة أطباق لمرة واحدة من قائمة مطعم أيلا(Aailaa) ، والاستخدام المجاني للرياضات المائية غير الآلية طوال فترة إقامتهم.

يتوفر العرض لفترة محدودة حتى 31 سبتمبر 2022، ويسمح  لأعضاء Marriott Bonvoy® بالحصول على 25 ألف نقطة إضافية لكل حجز.

التعليقات