شاهد: فنانة شهيرة تطالب المهن التمثيلية بإحالة أحمد الفيشاوى إلى لجنة تأديب

شاهد: فنانة شهيرة تطالب المهن التمثيلية بإحالة أحمد الفيشاوى إلى لجنة تأديب
أحمد الفيشاوي
طالبت المنتجة ناهد فريد شوقي نقابة المهن التمثيلية بإحالة الفنان أحمد الفيشاوي للجنة تأديب وعدم إصدار فوتشر لفيلم رهبة وأي فیلم آخر يكون الفيشاوي ممثلا به، بسبب الخلاف بينهما الذي يعود لعام 2016 بسبب عدم التزامه بالعمل على بطولة فيلم اللعبة الأمريكاني، بعد تصوير 40% من مشاهده.

ووجهت ناهد فريد شوقي، إنذارا إلى نقابة المهن التمثيلية، بتنفيذ قرار النقابة السابق بإحالة أحمد الفيشاوي للتأديب، وذلك بعد ثبوت خطأ الفيشاوي وإخلاله بتعاقده مع المنتجة، كما أثبت الحكم النهائي ذلك والصادر في الدعوى رقم 1294.



وأرفقت ناهد شوقي، بالإنذار قرار النقابة السابق بإحالة الفنان أحمد الفيشاوي، للجنة التأديب في حال عدم استكمال تصوير مشاهده في فيلم اللعبة الأمريكاني، الأمر الذي يستوجب على النقابة تنفيذ قرارها والصادر منها بإحالة الفيشاوي إلى لجنة التأديب، في حال عدم استكمال تصوير مشاهده في الفيلم وهو ما لم يحدث وبالتالي على النقابة تنفيذ قرارها.



وذكرت في بيانها إلى أنه علما بأن نقابة المهن التمثيلية كانت قد أصدرت سابقا قرارا بإيقاف إحدى الممثلات عن العمل لحين سدادها مستحقات المنتج محمد السبكي وقامت الممثلة بالسداد.


 



وأشارت المنتجة في بيانها إلى أنه علما بأن نقابة المهن التمثيلية كانت قد أصدرت سابقا قرارا بإيقاف إحدى الممثلات عن العمل لحين سدادها مستحقات المنتج محمد السبكي وقامت الممثلة بالسداد.



وأضافت المنتجة أنها أرسلت أيضا إنذارا آخر لعدة جهات منها نقابة المهن التمثيلة والشركة المنتجة لفيلم رهبة والرقابة على المصنفات ورئيس اتحاد النقابات الفنية وغيرهم، بعدم إصدار فوتشر عن فيلم رهبة أو أي فيلم آخر يكون الفيشاوي ممثلا به.

وتعود الأزمة لعام 2016 عندما تقدمت المنتجة ناهد فريد شوقي، بالشكوى إلى غرفة صناعة السينما بسبب عدم التزام الفنان أحمد الفيشاوي بتنفيذ تعاقده معها على بطولة فيلم "اللعبة الأمريكاني"، بعد تصوير 40 في المئة من مشاهده، ودخلت وقتها ناهد فريد شوقي في نزاع قضائي مع أحمد الفيشاوي وقام برفع دعوى ضد المنتجة والغرفة معا.


التعليقات