توقيع اتفاقية تعاون بين سلطة الأراضي وبلدية أريحا

توقيع اتفاقية تعاون بين سلطة الأراضي وبلدية أريحا
رام الله - دنيا الوطن
وقع اليوم علاء التميمي ق.أ رئيس سلطة الأراضي اتفاقية تعاون مع الأخ عبد الكريم سدر رئيس بلدية اريحا، في مقر سلطة الأراضي.

ويأتي ذلك انطلاقا من أهمية التعاون والتكامل في العمل والرؤيا المشتركة بين البلدية وسلطة الأراضي، وسعياً منهما الى توطيد العلاقات لتطوير القطاع الخدماتي المقدم للمواطنين، ضمن القوانين والإجراءات المعمول بها اصولاً.

من جانبه أكد التميمي على أهمية تبادل البيانات المكانية المتعلقة بالملكيات والتغيرات عليها الكترونياً، للحفاظ على حقوق المواطنين وتزويد البلدية بما يلزم لتسهيل الإجراءات للتخفيف على المواطن.

من جانب آخر أكد سدر على اهمية التعاون بكافة المجالات المشتركة المثبتة في بنود الإتفاقية وخاصة في المجال الالكتروني واللوجستي، وأن كل ما يلزم توفيره للصالح العام ولخدمة مواطني المحافظة بالشراكة مع طواقم سلطة الاراضي البلدية ملزمة بتنفيذه.

كما وحضر مراسم التوقيع وفد رفيع المستوى من بلدية اريحا وسلطة الأراضي، واتفق الجانبان على تشكيل لجنة فنية تضمن حماية وامن المعلومات وربط الانظمة بين الجانبين بطريقة فنية دقيقة، كما وشكر كل من التميمي وسدر الأستاذ محمود عدوان مدير دائرة تسجيل أريحا على جهوده لتحضير وتجهيز هذه الاتفاقية لتعم بالنفع على الجانبين.