يقام برعاية كريمة من شركة "جوّال".. بنات خدمات الشاطئ يتأهلن لنهائي دوري السوفتبول

يقام برعاية كريمة من شركة "جوّال".. بنات خدمات الشاطئ يتأهلن لنهائي دوري السوفتبول
رام الله - دنيا الوطن
تأهل فريق الفتيات بنادي خدمات الشاطئ لنهائي دوري القطاع للسوفتبول بفوزه على "أكاديمية البيسبول والسوفتبول"، بنتيجة 9-4 في مباراة الدور نصف النهائي للبطولة التي ينظمها اتحاد البيسبول والسوفتبول- برعاية كريمة من شركة "جوّال"، للموسم 2022، التي جرت بينهما على ملعب الشهيد" رفيق السالميّ".

وبدأت المباراة قوية ومثيرة، وتبادل الفريقان نقاط التسجيل، وتقدمت فتيات الأكاديمية بنتيجة 1-صفر في الشوط الأوّل، لكن الفائز رتب صفوفه، وتمكن من تعديل النتيجة، والتقدم في الشوط الثاني بنتيجة 2-صفر، واحتدم اللقاء في الشوط الثالث، وعادت الإثارة من جديد بتقدم فتيات البحرية بتسجيل 6 نقاط دفعة واحدة،
ولم يستطع دفاع فتيات الأكاديمية من إيقاف هدير أمواج فتيات البحرية من التسجيل .

وفي الشوط الرابع دخلت فتيات البحرية بدفاع محكم، ليمنعن فتيات الأكاديمية من التسجيل سوى نقطة واحدة في الشوط الرابع، بنتيجة 1-صفر، وعادت الإثارة والقوة إلى الشوط الخامس، واستطاع هجوم البحرية من تسجيل نقطتين بعد كسر صلابة دفاع الأكاديمية 2-صفر.

وفي الشوط الأخير السادس الحاسم استطاعت فتيات الأكاديمية تسجيل نقطة وحيدة، ولكنها كانت غير كافية لمعادلة النتيجة أو الفوز في اللقاء الذي انتهى للبحرية بنتيجة 9-4.

وبذلك يتأهل الفريق إلى النهائي، في انتظار الفائز من مباراة نادي خدمات رفح والأهلي الفلسطينيّ، مساء الخميس المقبل في الثامن أيلول على ملعب الشهيد رفيق السالمي، الساعة 5 مساء.

حكم اللقاء: مريم صيام حكم رئيس، حكم مساعد مؤيد طافش، على صالح، أحمد أبو عودة، وأشرف مراد حكم مراقب والحكم المسجل رباب طافش.











التعليقات