عاجل

  • مدفعية الاحتلال تقصف بلدة طلوسة جنوب لبنان

  • (يديعوت أحرونوت) عن مصادر مطلعة: نتنياهو وبايدن قد يدليان بتصريح من واشنطن بشأن الأسرى على أساس مقترح بايدن

  • مدفعية الاحتلال تستهدف أطراف بلدة حولا جنوب لبنان

جمعية HELPDUNYA تُسلم سيارات إسعاف إلى مستشفى الهمشري بلبنان

جمعية HELPDUNYA تُسلم سيارات إسعاف إلى مستشفى الهمشري بلبنان
رام الله - دنيا الوطن
سلمت جمعية HELP DUNYA ثلاث سيارات اسعاف بحضور رئيس الجمعية ورئيس الجالية الفلسطينية في مدينة بريمن الألمانية وضواحيها السيد سامر بلال أصلان تحت
رعاية سعادة سفير دولة فلسطين لدى الجمهورية اللبنانية اشرف دبور ممثلاً بالدكتور رياض أبو العينين، وممثل عن السيدة بهية الحريري أكرم عفارة وممثل الدكتور أسامة سعد السيد ناصيف عيسى (أبو جمال) والأخ أمين سر حركة فتح وفصائل منظمة التحرير في منطقة صيدا اللواء ماهر شبايطة وممثل جمعية المشاريع الخيرية ورئيس اتحاد عمال فلسطين الأخ غسان البقاعي ومسؤول القوة الأمنية الفلسطينية الأخ عبد الأسدي وقائد الأمن الوطني في صيدا الأخ أبو أشرف العرموشي وفصائل منظمة التحرير والقوى الوطنية والإسلامية الفلسطينية.

وفي كلمتة شكر مدير عام مستشفى الهمشري د. رياض أبو العينين رئيس جمعية HELP DUNYA على هذا الدعم السخي بثلاثة سيارات إسعاف كما وشكر مؤسسة رحمة الدولية
على تجهيز هذه الإسعافات كما وشكر كل من جهود السيد عماد حمد والسيدة هالة سبيتي والدكتور واصل سبيتي على دعمهم المتواصل.

وأكد أبو العينين بأن هذا الدعم لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني سيمكننا من استمرارنا في أداء رسالتنا النبيلة وتقديم الخدمات الصحية التي يستحقها شعبنا.

كما وأكد بأن مستشفى الهمشري ستبقى ملجأ وملاذاً للفقراء من أبناء مدينة صيدا وضواحيها بفضل رعاية وتوجيهات سيادة الرئيس محمود عباس وعينه الساهرة السفير أشرف.

التعليقات