كيف تنسّقي الفستان الأسود في إطلالاتك المختلفة؟

كيف تنسّقي الفستان الأسود في إطلالاتك المختلفة؟
يعتبر اللون الأسود هو لون أساسي في خزانة كل فتاة وسيدة، فهو قطعة أساسية يمكنها ارتداؤها في مختف الأوقات والمناسبات، وبخاصة أن تصميمه البسيط والأنيق يسمح لك بتنسيقه في إطلالات متنوّعة.

إطلالة شبابية عصرية

بإمكانك أن تستفيدي من الفستان الأسود لتحصلي على إطلالة عصرية من خلال تنسيقه مع سترة جينز مثلاً أو سترة ناعمة مطبّعة بالأزهار أو بالخطوط أو المربّعات وأن تضعي حزاماً رفيعاً حول الخصر لتضفي لمسة أنوثة ناعمة إلى الإطلالة أو بإمكانك أن تضعي وشاحاً طويلاً وملوّناً يمنح الفستان لمسة منعشة وحيويّة، وفق (سيدتي).

إطلالة رسمية


ارتدي مع الفستان الأسود سترة كارديغان بتصميم أنيق أو سترة بليزر بطبعات بريّة أو بلون حيادي، وزيّني خصري بحزام رفيع مصنوع من الجلد اللامع باللون الأسود أو بلون آخر يتناسب مع مظهرك.

و بإمكانك ان ترتدي جوارب رقيقة باللون الأسود فهي تزيد من أنوثة الإطلالة، أو جوارب شفافة تنتعلين معها حذاء pump بكعب عالي ورفيع.

الفستان الأسود للمساء





لا يختلف اثنان على فخامة اللون الأسود في السهرات والمناسبات المسائية، فهو من أكثر الألوان التي تختارها السيدة في هكذا أوقات زيّني فستانك بشال مصنوع من الحرير أو الدانتيل أو المخمل، باللون الأسود أو بدرجة ميتاليكية كالذهبي أو الفضي، أو ارتدي معه سترة جلدية لتمنح إطلالة لمسة جريئة وفريدة خاصة إذا كنت تتجهين لتناول العشاء مع الصديقات واختاري قطعة مجوهرات بارزة، كأن تضعي عقداً ذا حجم ضخم، مرصّعاً بالأحجار أو أقراطاً متدلية بتصميم لافت.

التعليقات