لإطلالة عروس ساحرة.. إليكِ أجمل خواتم بلاتين مرصوفة بالزمرد

لإطلالة عروس ساحرة.. إليكِ أجمل خواتم بلاتين مرصوفة بالزمرد
تعتبر أحجار الزمرد منذ قرون طويلة بأنها مصدرًا لزيادة الشعور بالأمان، كما تساعد في تعزيز الحب والسلام والتناغم والتوافق في حياة الإنسان، مما يجعلنا نرشحه بقوة ليكون حجر خاتم العروس التي ستبدأ حياة جديدة مع شريك العمر.

وفي جولة بين أشهر الدور العالمية، لاحظنا حرص المُصممين على تقديم خواتم الزمرد بلمسة أنثوية ساحرة، تخطف الأنظار والقلوب للعروس التي ترغب في الظهور بإطلالة فاخرة في ليلة الزفاف، وفق (سيدتي).

وفي السطور التالية، نستعرض معًا أجمل ما قدمته دور المجوهرات من الخواتم البلاتين المرصوفة بالزمرد لإطلالة ساحرة لعروس خريف 2022:

خاتم The Colours of Love من فابرجيه



أبدعت دار Fabergé في تقديم أرقى تصاميم خواتم الزمرد، أعجبنا منها خاتم The Colours of Love الذي جاء بتصميم فخم من البلاتين المرصوف بحجر زمرد كابوشون بوزن 14.50 قيراط تحيطه 263 ماسة بيضاء مستديرة تزن 6.04 قيراط، ليمنح العروس إطلالة فخمة تخطف العيون والقلوب.

خاتم The Rockefeller من هاري وينستون



يتميز حجر الزمرد بخصائص فريدة تساعد في تحسين الحالة الإيجابية للجسم، وتعزيز مهارات التواصل، لذا نرشح للعروس هذا التصميم الساحر لخاتم The Rockefeller الاستثنائي من علامة هاري وينستون Harry Winston، التي مزجت بين البلاتين والزمرد والألماس في آنٍ واحد بتصميم ساحر، حيث جاء الخاتم مرصوفًا بحجر زمرد يزن 0.53 قيراطًا، وتحيطه 139 ماسة مستديرة لامعة تزن 1.15 قيراطًا، تُشكل بتلات زهور متفتحة لتمح العروس جاذبية خاصة في ليلة العمر.

خاتم Menuet من فان كليف آند أربلز


تُفضل الكثير من العرائس الإطلالات الناعمة في ليلة الزفاف، لذلك نرشح للعروس الرومانسية الهادئة خاتم سوليتير Menuet من فان كليف آند أربلز Van Cleef & Arpels، وهو دعوة إلى بلاط لويس الرابع عشر، فانتظام ونقاء الألماس المقطوع باغيت يذكرنا بالإيقاع الرائع لرقصة المينوت، التي تم تصميمها خلال فترة حكمه.

خاتم Destinée solitaire من كارتييه



يساعد الزمرد في زيادة القدرة على النشاط وإدراك الأشياء والشعور بها، لذلك اخترنا لعروس خريف 2022 من علامة كارتييه Cartier خاتم Destinée solitaire الذي صُمم من البلاتين المرصوف بحجر زمرد بقطع الوسادة بوزن بوزن 1.50 قيراط، وجاء مرصعًا بألماس قطع بريانت بتصميم أنثوي ناعم يسحر القلوب والعيون.

خاتم Tiffany Soleste من تيفاني آند كو



إذا كنتِ تبحثين عن خاتم زفاف يجمع بين الفخامة والرقيّ ليخطف الأنظار إليكِ، نرشح لكِ خاتم Tiffany Soleste من من تيفاني آند كو Tiffany & Co، الذي صُمم من البلاتين وجاء مرصوفًا بماسات مستديرة لامعة تزن 0.36 قيراط، تطوق بحجر زمرد دائري يزن 0.45 قيراط.

التعليقات