للعرسان.. إليك ديكورات رومانسية في غرفة النوم

للعرسان.. إليك ديكورات رومانسية في غرفة النوم
تتنوع الطرق الموحية بالديكور الرومانسي، في غرفة النوم، في هذا الإطار تلفت مهندسة التصميم الداخلي سهى عبدالقادر إلى أنه ليس هناك فكرة خاطئة او فكرة صحيحة في طريقة إخراج هذا النوع من الديكورات.

يحمل الديكور الرومانسي كل من:

الإضاءة: للإضاءة دور في الإيحاء بالديكور الرومانسي، في غرفة النوم، مع الإشارة إلى أن المفضلة هي تلك الطبيعية والمخفية، في الحيز، مع الاستعانة ببعض الشموع المعطرة، الجدير بالذكر أن الديكور الناجح يجذب حواس عدة، وليس البصر حصرًا، وفق (سيدتي).






الأنسجة: السرير مزدوج الحجم مناسب لغرفة النوم الرومانسية، أو ذلك ملكي الحجم، إذا كانت المساحة تتسع له تشتمل الإضافات الموحية بالطبع الرومانسي، على: المظلة المتصلة بالسرير أو الأنسجة الأخرى الحاضرة في الغرفة، مثل: "الساتين" الذي يحاكي القطن أو الحرير والمخمل على وسائد السرير أو الأريكة الملحقة به.أ

لوان في غرفة النوم:

الأزرق يتصدّر ديكورات غرفة النوم صحيح أن الأحمر دال إلى الرومنسية، إلا أنه لا يستخدم في غرفة النوم، فهو يثير مشاعر القلق ويمنع النوم براحة إن وظف بكثرة.

بالمقابل، تلفت الألوان الألوان الترابية، فهي مريحة وتشيع طابعًا رقيقًا، وقابلة للمزج بأخرى قوية، مثل: الأزرق الغامق أو الأخضر أو الليلكي بنسب قليلة، حيث تستخدم الألوان على غطاء السرير أو الوسائد او على اكسسوارات الغرفة.

التعليقات