للرجال.. شاهد أبرز الأحذية باللون البني التي ظهرت في هذا العام

للرجال.. شاهد أبرز الأحذية باللون البني التي ظهرت في هذا العام
صنعت أشهر الماركات العالمية تصاميم مختلفة ومميزة للأحذية الرجالية باللون البني؛ لتتناسب مع مختلف الإطلالات الرسمية والكلاسيكية والكاجوال باختلاف تصاميمها وأشكالها؛ كالجلد والشامواه، وهذا ما جعل الرجال يهتمون بشكل كبير بقطع موديلات الأحذية المختلفة.

لذلك إليك أبرز الأحذية الأنيقة باللون البني؛ لإطلالاته المهمة من أشهر الماركات العالمية، وفق (سيدتي).

حذاء باللون البني من تودز


قدمت ماركة تودز Tod’s العديد من التصاميم الراقية لأحذية الرجل باللون البني، أعجبنا منها هذا التصميم الذي يجمع بين العصرية والأناقة، حيث صُمم الحذاء من الجلد البني الداكن بمقدمة أمامية طويلة وبارزة، وصممت بشكل عريض، فيما صُمم نعل الحذاء الخارجي باللون الأسود، مع كعب قصير وعريض باللون الأسود، وجاءت مفتوحة مع قطعة جلد إضافية في المنتصف وبإبزيم معدني صغير؛ لإطلالة أنيقة تناسب المناسبات.

حذاء باللون البني من إمبيوريو أرماني


للإطلالات العملية وتناسب أوقات العمل، يمكنك اعتماد هذا الحذاء من علامة إمبيوريو أرماني Emporio Armani حيث صمم من الجلد باللون البني الفاتح بشكل مرتفع وعريض بمقدمة دائرية، فيما جاء النعل بتصميم عريض وطويل باللون البيج، وصممت من الجانبين بأربطة متداخلة بشكل أنيق ورباط طويل باللون البني.

حذاء باللون البني من سلفاتوري فيراغامو



 Ferragamo يمكنك اعتمادها للسهرات الكلاسيكية، هذا الحذاء المصنوع من الجلد باللون البني صُمم بمقدمة دائرية مُدببة مع كعب قصير ونعل خارجي مرتفع باللون الأسود، كما جاء الحذاء بتصميم أنيق برقبة مفتوحة مع أربطة رفيعة باللون باللون البني الداكن.

حذاء باللون البني من سانتوني


قدمت علامة سانتوني Santoni عدة تصاميم للأحذية الرجالية وخاصة باللون البني، وأعجبنا منها هذا الحذاء المميز المصنوع من جلد التمساح اللامع باللون البُني الداكن والفاتح، وجاء بمقدمة مُدببة أمامية، وصُمم نعل الحذاء بتصميم مطاطي رفيع باللون الأسود مع نعل داخلي مصنوع من جلد العجل باللون الأسود، مع كعب عريض باللون الأسود، وصُمم الحذاء بإبزيم معدني على جانبي الحذاء.

التعليقات