تعرفي على أهم اتجاهات الموضة لأحذية خريف 2022

تعرفي على أهم اتجاهات الموضة لأحذية خريف 2022
شملت موديلات الأحذية باللون الأسود لخريف 2022 لكل سيدة إطلالة ساحرة وكلاسيكية في الوقت نفسه، مع اختيار الموديلات والتصاميم الفاخرة والكاجوال التي ستكون من أجدد صيحات الموضة لهذا الموسم.

لذلك حرصت معظم الماركات العالمية على تقديم أفضل ما لديها في هذا المجال، وفق (سيدتي).

الصيحات العصرية

لإطلالة ساحرة في خريف 2022، وحتى تكوني السبّاقة في انتعال موديلات الأحذية باللون الأسود التي أعجبتكِ، اختاريها من خلال الصيحات العصرية فانتقي على سبيل المثال من دار فالنتينو Valentino الحذاء الأسود الجلدي اللامع بأسلوب البوت الضخم مع الكعب العالي والمدبب من الأمام.

و يليق بإطلالاتكِ الخريفية موضة الحذاء الأسود الجلدي واللمّاع مع القصة التي تصل إلى حدود الكاحل والرباط الجانبي المثني على الجوانب ليتناسب مع مشاويركِ خلال النهار خصوصاً إذا اردتِ انتقاء القطع التي تبرز من خلال الرباط العصري الأمامي والباند الملفت من الجهة الأمامية بأسلوب جريء وفاخر.

وبكثير من الجرأة والأنوثة، انتقي من الماركات العالمية موديلات أحذية باللون الأسود لخريف 2022 مع التصميم الساتان اللمّاع ليكون من اختياركِ مع الكعب العريض والعالي وموضة الرباط الرفيع على الكاحل.




وبأسلوب كلاسيكي فاخر، تألّقي خلال هذا الموسم بأجمل أحذية شتوية باللون الأسود مع قصة المول الجلدية وصيحة الكعب العريض والمريح، هذا وقد قدّمت عروض الأزياء العالمية تصاميم مختلفة للأحذية الجلدية باللون الأسود لهذا الموسم من خريف 2022، فقد برزت بتصاميمها الجذابة، وتنوعت بين الجلد والشامواه وأنواع أخرى، فهذه الأحذية تبحث عنها النساء دائماً نظراً لاعتمادها في مختلف الإطلالات اليومية سواء الكاجوال النهارية أو الرسمية المسائية.

السحر والأناقة

يتميّز موسم الخريف بألوانه المتنوّعة التي تعبّر عن السيدة الراقية والمتألّقة، ولكن لا بديل أبداً عن اللون الأسود مهما كان نوع الإطلالة لأنه يضفي السحر والأناقة إلى أسلوبها، حيث قدّمت علامة سمسم Semsem العديد من الأحذية الراقية، وقد اخترنا لكِ هذا الموديل الأنيق من بين مجموعة خريف 2022، المصمم من الجلد باللون الأسود، وهو من أكثر الأنواع الرائجة والمفضلة لدى الكثير من السيدات اللواتي تفضلن انتعال الأحذية الجذابة والمُريحة المناسبة لموسم الخريف نظراً لأناقتها واعتمادها في أغلب المناسبات؛ لذا لا تتردّدي باختيار الموديلات المصممة من القماش الفخم بتصميم كلاسيكي جذّاب.

هذا وقد شاهدنا لدى علامة سيلين Celine العديد من الأحذية الراقية والمختلفة باللون الأسود التي تعشقها السيدات خاصة في موسم الخريف، وقد أعجبنا منها هذا الحذاء المصمم من الجلد بطول يصل إلى فوق الكاحل وكعب رفيع وعالٍ.




التعليقات