أجمل قصات شعر الكاريه القصير للعرائس

أجمل قصات شعر الكاريه القصير للعرائس
تعتبر قصة الكاريه بمختلف أشكالها، بما فيها قصة الكاريه القصير، إحدى قصات الشعر الرائجة جداً التي تلاقي شعبية كبيراً بين الفتيات والنساء عموماً والعرائس خصوصاً.

فإذا كنت تفكرين بإطلالة لافتة في يوم زفافك من خلال التحول الى إحدى قصات الشعر القصير، نرصد لك في هذا المقال مجموعة قصات شعر كاريه قصير للعروس، لتختاري من بينها ما يعجبك، وفق (سيدتي).

قصة الكاريه القصير مع الغرة الطويلة


هذه القصة هي قصة الشعر الأكثر رواجاً وشعبية في صيف 2022، فما أن اعتمدتها النجمة الشابة سيلينا غوميز حتى أصبحت قصة الشعر الأيقونية لهذا الموسم، لذلك هي تعد خياراً رائعاً للعروس خلال هذا الصيف.

وهي قصة شعر نموذجية وأنيقة وتمنح العروس مظهراً أنثوياً جذاباً وترتكز هذه القصة على الشعر القصير المتساوي الطول الذي يصل عند حدود الرقبة مع الغرة الأمامية الطويلة.

قصة الكاريه متوسطة الطول



إذا كنت ترغبين في التحول الى قصة الشعر الكاريه، ولكنك لا ترغبين في خسارة الكثير من شعرك، بإمكانك اعتماد قصة الشعر الكاريه متوسطة الطول وذات الأطراف المتساوية، فهي من قصات الكاريه الكلاسيكية الرائجة في صيف 2022، التي تلائم ذوات الشعر الخفيف والسميك على حد سواء.

قصة الكاريه متساوية الأطراف بغرة أقصر



هذه القصة الكلاسيكية التي اعتمدتها النجمة لوسي هايل Lucy Hale مؤخراً، رائجة جداً وتناسب مختلف أشكال الوجه، وهي ترتكز على أطراف الشعر المتساوية الطول التي تصل عند حدود الرقبة، الى جانب الغرة الطويل الأقصر قليلاً من خصلات الشعر الأخرى.

قصة الكاريه ذات الأطراف المتدرجة مع الغرة القصيرة



ولإطلالة عروس كلاسيكية راقية، بإمكانك اعتماد قصة الكاريه ذات الأطراف المتدرجة غير المتساوية، مع الغرة القصيرة التي تغطي الجبين فهي إحدى أكثر قصات الكاريه رواجاً لهذا الصيف، وتشكل خياراً رائعاً للعرائس.

قصة الكاريه القصير ذات الطبقات الحادة



تعد قصة الكاريه القصير ذات الطبقات الحادة إحدى أكثر قصات الكاريه جمالاً، وهي من القصات الرائجة خلال هذا الصيف، التي تمنح العروس مظهراً عصرياً وحيوياً وهي تناسب بشكل خاص العرائس في سن الثلاثين وما فوق، كونها تظهرهن أصغر سناً.

قصة الكاريه ذات الطول المتساوي



تعود قصة الكاريه ذات الطول المتساوي بقوة خلال صيف 2022، لتكون من أكثر قصات الشعر رواجاً، وهي في الإجمال لا تغيب عن صيحات الموضة، واتجاهات قصات الشعر، حيث تلاقي شعبية كبيرة بين النساء وترتكز هذه القصة على الشعر متساوي الطول الذي يصل عند حدود الكتفين.

التعليقات