لعروس 2022.. طبقي أجمل طلاء لأظافرك باللون الزهري

لعروس 2022.. طبقي أجمل طلاء لأظافرك باللون الزهري
يعتبر المناكير الزهري أحد أفضل الخيارات للعروس، فهو يتناغم مع جميع ألوان البشرة، حيث يضيء البشرة السمراء ويمنحها إشراقة طبيعية، ويضفي على البشرة الفاتحة حيوية وجمالاً.

وهناك الكثير من موديلات المناكير التي ترتكز على طلاء الأظافر الزهري، والتي تعد خياراً رائعاً لعروس 2022، وفي هذا المقال، اخترنا مجموعة رسومات أظافر باللون الزهري لعروس 2022، وفق (سيدتي).

مناكير فرنسي مع المناكير الزهري الغليتر



المناكير الفرنسي هو الخيار الأمثل للعروس العصرية، لكن بالإمكان إضفاء لمسة عصرية جذابة على هذا الخيار الكلاسيكي الخالد، من خلال إضفاء التألق والفخامة عليه، باستخدام المناكير الزهري الغليتر على واحد من الأظافر لرسم خطوط متوازية ومتصلة.

مناكير زهري موحد بلمسة فضية براقة



وإذا كنت تمتلكين أظافر قصيرة ذات شكل مربع، بإمكانك في يوم زفافك، اعتماد خيار كلاسيكي آخر، وهو المناكير الزهري الناعم مع لمسة براقة باللون الفضي عند قاعدة الأظافر، فهي طريقة لإضفاء الجمال والتألق على أظافرك ويديك في آن.

مناكير زهري مطبع بالزهور بلمسة فضية غليتر



من المعروف أن بتلات الورود تعد أحد أبرز الاتجاهات في مجال تزيين الأظافر في الوقت الراهن، لذلك بإمكانك اعتمادها على أظافرك بأسلوب جمالي رائع يبعد الرتابة والملل عن إطلالتك في العيد اعتمدي المناكير الزهري والفضي الغليتر، من ثم زيني أظافرك ببتلات الورود وحبات الشواروفسكي الصغيرة.

مناكير أومبريه زهري مع البنفسجي



يستمر الأومبريه موضة رائجة جداً في مجال تزيين الأظافر، لذلك يشكل المناكير الأومبريه باللونين الزهري والبنفسجي أحد أفضل الخيارات لعيد الأضحى، خصوصاً إذا كنت من صاحبات البشرة السمراء، كون هذين اللونين يضيئان بشرتك ويمنحانها إشراقة رائعة.

مناكير باستيل زهري مخطط بالأصفر


إذا كنت تتمتعين بأظافر طويلة، وترغبين في أحد موديلات المناكير الناعمة والأنيقة ليوم زفافك، بإمكانك اعتماد المناكير الزهري الباستيل المخطط باللون الأصفر، أو بإمكانك اعتماد أي لون ترغبين فيه، بحيث تقومين بوضع طبقتين من طلاء الأظافر الزهري الباستيل، من ثم تقومين برسم خطين مائلين متقابلين عند مقدمة الأظافر، باستخدام المناكير الأصفر.

التعليقات