استوحي جزمتك العالية الشتوية من وحي الأميرات

استوحي جزمتك العالية الشتوية من وحي الأميرات
مع اقتراب فصل الخريف سنعود لانتعال الجزمات ومن بينها الجزمات العالية، فالجزمات العالية الساق لطالما كانت أكسسوارا مرادفا للأناقة على مر المواسم والدليل هو أن الكثير من نساء الأسر المالكة يخترنها لإكمال أناقتهن ومن ضمنهن ميغان ماركل دوقة ساسكس وكيت ميدلتون دوقة كامبريدج والملكة ليتيزيا ملكة أسبانيا.

و العثور على الجزمة المثالية ليس أمرا سهلا من المهم البحث عن الراحة وطول الكعب وعرض الساق واللون لأن هذه الجزمة سترافقك في أكثر من إطلالة، ولمساعدتك على اقتناء الجزمة المناسبة جمعنا لك بعض العلامات التي تفضلها الأميرات والملكات في أوروبا، وفق (الجميلة).

بنيلوبي شيلفرز


هذه العلامة مفضلة لدى كيت ميدلتون دوقة كامبريدج وقد انتعلتها أول مرة عام 2004 وهي تتمتع بتصميم مميز يجعلها تتخطى حدود الزمن.

ثمنها يقترب من 500 جنيه استرليني ما يجعل اقتنائها ممكناً،
و هذه الجزمات صنعت يدويا من الجلد الأسباني المستدام مع نعل من المطاط يجعلها مناسبة للاستخدام اليومي.

راسل أند بروملي


انتعلت ميغان ماركل Meghan Markle نسخة باللون الأسود من هذه العلامة في أكثر من مناسبة ملكية عندما كانت وهاري جزء من أفراد الأسرة العاملين، و هذه الجزمة كلاسيكية التصميم ومفذلكة تستطيع أن تضفي الأناقة على زيك في أي مناسبة.

جزمة بابليك ديزاير


هذه الجزمة المسترخية اختارتها الأميرة يوجيني، وتتميز بمقدمتها المروسة التي تساهم في إطالة الساق هي مصنوعة من خامة لامعة كالساتان ما يمنحها طلة مسترخية.

سوساندر


علامة تلجأ إليها الملكة ليتيزيا عندما ترغب بطلة أنيقة مميزة، خاصة وأن هذه الجزمات تصنع من خامات أنيقة وتأتي بألوان تتناسب مع ما ترتدينه.

التعليقات