كيف تزيلي أحمر الشفاه الناشف بسرعة؟

كيف تزيلي أحمر الشفاه الناشف بسرعة؟
تفضل الكثير من السيدات في بعض الأحيان إزالة أحمر الشفاه غير اللامع المات أو الناشف، حيث تتغير اتجاهات المكياج باستمرار، لكن أحمر الشفاه غير اللامع موجود ليبقى لقد أصبح عنصراً ضرورياً للمكياج ولسبب وجيه معظم أحمر الشفاه هذا مقاوم للتحول ولا يسيل بسهولة.

و أحمر الشفاه غير اللامع يجعل التبطين الزائد أسهل ويمنح شفاهك مظهراً ممتلئاً ومع ذلك، يمكن أن تكون إزالة أحمر الشفاه هذه مهمة صعبة لأن تركيباتها طويلة الأمد لا تتزحزح بسهولة
وفرك شفتيك بقوة ليس حلاً بدلاً من ذلك، أنت بحاجة إلى طريقة أكثر فعالية ولكن ألطف لإزالة أحمر الشفاه غير اللامع ونحن هنا لمناقشة هذا الأمر، وفق (سيدتي).

كيفية إزالة أحمر الشفاه غير اللامع دون تجفيف شفتيك

ماذا تحتاجين:

1. منظف كريم أو زيتي

غالباً ما يكون أحمر الشفاه غير اللامع شديد الجفاف، ولا يمكنك الاعتماد على الماء أو منديل مبلل لإزالة أحمر الشفاه بدلًا من ذلك، اغمسي قطن الأذن في كريم أو منظف زيتي، ضعيه على شفتيك واتركيه لبضع دقائق.

استخدمي الجانب النظيف من قطن الأذن لمسح أحمر الشفاه برفق قطن الأذن هي أدوات فعالة لإزالة أحمر الشفاه لأنها لا تلطخ أو تنشر اللون حول شفتيك، و إذا بقي أي لون على شفتيك، كرري نفس الخطوات حتى تختفي تماماً.

2. نصائح لإزالة أحمر الشفاه غير اللامع بلطف

إذا لم تتمكني من إيجاد منظف لإزالة المكياج، ضعي القليل من الفازلين على شفتيك واتركيه لبضع دقائق بعد ذلك، خذي منشفة دافئة وامسحي شفتيك بحركات دائرية لطيفة، حيث تساعد هذه الطريقة في إزالة أحمر الشفاه مع ترطيب البشرة تحتها.

يمكنك أيضاً استخدام زيت جوز الهند أو زيت الزيتون لإزالة لون الشفاه الصعب وتغذية شفتيك، و تميل بعض أنواع أحمر الشفاه غير اللامع إلى تلطيخ شفتيك، ويعتبر ماء ميسيلار المنظف طريقة رائعة للتخلص من بقع الشفاه لأنه لطيف ومرطب.

إذا بقيت بعض البقع الملونة على شفتيك بعد إزالة أحمر الشفاه غير اللامع، خذي فرشاة أسنان وافركيها برفق، وسيؤدي ذلك إلى تقشير شفتيك وإزالة أي بقايا من أحمر الشفاه، و اتبعي ذلك دائماً باستخدام مرطب شفاه مرطب، حيث إن وضع طبقة رقيقة من مرطب الشفاه قبل أحمر الشفاه غير اللامع سيحافظ على شفتيك ناعمة ورطبة طوال اليوم.

التعليقات