اتحاد الإعلام الرياضي يعتمد تشكيلته الجديدة بعد استقالة الزميل فلفل

رام الله - دنيا الوطن
اعتمدت اللجنة الأولمبية الفلسطينية التشكيلة الجديدة لاتحاد الإعلام الرياضي، بعد استقالة الزميل أسامة فلفل، حيث ترأس الاتحاد الزميل وائل الشيوخي، فيما توافق الزملاء في المحافظات الجنوبية على الزميلة تغريد العمور نائب أول للرئيس، والزميل منذر زهران الأمين العام للاتحاد، والزميل مصطفى صيام الأمين العام المساعد.

وأشاد وائل الشيوخي رئيس الاتحاد بالزميل أسامة فلفل، مشددًا على دوره الكبير في قيادة الإعلام الرياضي خلال السنوات الثلاث الماضية، وأن استقالته خسارة كبيرة للاتحاد.

وأكد الشيوخي بأن مجلس إدارة الاتحاد سيقيم حفل تكريمي خاص له إما في المحافظات الشمالية أو الجنوبية خلال الفترة القادمة.

وأضاف الشيوخي: "الزميل أسامة فلفل من أرفع القيادات الإعلامية الفلسطينية بخبرته الطويلة والأرشيف الرياضي الذي يمتلكه عن الرياضة الفلسطينية، إضافة إلى مؤلفاته القيّمة، للعديد من الكتب التي توثق الحالة الرياضية والإعلامية الفلسطينية منذ عشرات السنين".

وفي وقت سابق، انضم إلى اتحاد الإعلام الرياضي في المحافظات الشمالية الزملاء: محمد عوض، عمار بدر ، ضحى المالكي، ومحمد سمحة كعضو مراقب عن الاتحاد الرياضي المدرسي.

وأشار الشيوخي إلى أنه قد تم وضع خطه لعدة أنشطة ستقام قريبًا في  المحافظات الجنوبية والشمالية قبل انتهاء ولاية المجلس الحالي.

التعليقات