شاهد: مرسيدس تطلق كرفان فخم لعشاق التخييم

شاهد: مرسيدس تطلق كرفان فخم لعشاق التخييم
كشفت شركة مرسيدس عن إطلاقها نسخة كارافان من الفئة T بإمكانيات ومواصفات هائلة، لعشاق السفر والتخييم.

وأوضحت الشركة الألمانية، أن السيارة الكارافان الجديدة، التي يبلغ طولها 50ر4 متر، تشتمل على وحدة سرير قياسية في حيز الأمتعة مع مرتبة مطوية من ثلاثة أجزاء فوق كتلة المطبخ، ويأتي السرير بأبعاد 00ر2×15ر1 متر، وهو ما يكفي لشخصين، وفق (العين الإخبارية).

وتشتمل وحدة المطبخ على مغسلة بخزان مياه سعته 12 لترا وثلاجة سعة 15 لترا وموقد غاز، وتوفر الأدراج مساحة تخزين جيدة لاستيعاب أدوات المائدة والأواني.



وبالإضافة إلى ذلك، تشتمل وحدة المطبخ على مقعدين وطاولة للجلوس في الهواء الطلق أو تثبيتها في الداخل خلف الكونسول الأوسط.

كما أعلنت شركة مرسيدس عن إطلاق نسخة كوبيه من أيقونتها CLE، والتي تقدمها الشركة كطراز يدمج بين النسختين الكوبيه من الفئة C والفئة E.

وتتميز السيارة الجديدة من خلال غطاء حيز المحرك الطويل وخطوط النافذة المرتفعة، كما تستغني السيارة عن العمود B، مع مؤخرة ترتسم عليها الملامح الرياضية من خلال البروز القصير والمئزر الرياضي الضخم وتصميم المصابيح الخلفية الجذاب.

وتعتمد المقصورة الداخلية رباعية المقاعد على مفهوم الشركة الألمانية من حيث الرفاهية وقمرة القيادة الرقمية والكونسول الأوسط العريض مع التجهيز بشاشة قياس 5ر9 بوصة.

ويتوفر للسيارة عدة محركات بنزين وديزل تصل قوتها إلى 653 حصان، ومن المتوقع طرح السيارة في الأسواق بسعر يبدأ من 60 ألف يورو.

التعليقات