" لجنة زكاة الخليل" و " تربية الخليل" توزعان الحقائب المدرسية

" لجنة زكاة الخليل" و " تربية الخليل" توزعان الحقائب المدرسية
رام الله - دنيا الوطن
وزعت لجنة زكاة الخليل ومديرية التربية والتعليم في الخليل، اليوم، الحقائب المدرسية مستهدفين بذلك 60 مدرسة.

ويأتي ذلك ضمن اطار توسيع آفاق الشراكة مع المجتمع المحلي وتوظيف امكانياته في خدمة المسيرة التعليمية والتربوية.

وشارك في الحفل الذي نظم في قاعة مدرسة أبو دية الثانوية للبنين كل من عطوفة محافظ محافظة الخليل جبرين البكري، ورئيس لجنة زكاة الخليل المركزية الشيخ نبيل صلاح ، ومدير عام التربية والتعليم في الخليل أ.عاطف الجمل، ورئيس قسم العلاقات العامة والإعلام سارة زلوم، والشركاء المحليين ، وأعضاء لجنة الزكاة، ومجلس أولياء الأمور، ومديري ومديرات المدارس.

ورحب صلاح بالحضور، مؤكداً على دور مؤسسات المجتمع المحلي في دعم العملية التعليمية والتربوية انطلاقاً من الحق في التعليم وتعزيز التعليم كفرصة مكافأة لكافة شرائح المجتمع موضحاً أن هذه المرحلة هي مرحلة أولى وسيتم استهداف مدارس أخرى في المرحلة القادمة متوجهاً بالشكر الجزيل لكافة الداعمين.

وهنأ البكري مدير عام التربية والتعليم أ. عاطف الجمل بتوليه إدارة تربية والتعليم الخليل مثنياً على جهوده وجهود جميع مدراء التربية والتعليم في محافظة الخليل الرامية لافتتاح العام الدراسي الجديد بانتظام.

ووجه البكري تحياته لجمهور المعلمين مشيداً برسالتهم العظيمة التي حملها الأنبياء والرسل. ودعا البكري المجتمع المحلي الى تكثييف الجهود من أجل دعم شراكة التربية والتعليم مع القطاعات الوطنية المحلية الأخرى للدور المحوري لأسرة التربية والتعليم في تثقيف وتعليم أبناء مدينة خليل الرحمن وتسليحهم بالعلم والمعرفة.

ونوه الجمل إلى خطة المديرية في الارتقاء بالعملية التعليمية والتربوية واتخاذ التدابير الكفيلة بانجاح العام الدراسي بتكثييف الجهود نجو تحقيق التميز والابداع في الميدان التربوي، لافتاً أن المديرية تزيد عدد الأبينة المدرسية من خلال الشراكة مع المجتمع المحلي من أجل استيعاب الزيادة الطبيعية في أعداد السكان. واختتم اللقاء بتوزيع ما يقارب 2500 حقيبة مدرسية على المستهدفين.