اتحاد الكرة وشركة "أوريدو" يتوجان بطل ووصيف دوري الدوري الممتاز بغزة

اتحاد الكرة وشركة "أوريدو" يتوجان بطل ووصيف دوري الدوري الممتاز بغزة
أقام الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم مساء الاحد حفل تتويج لبطل ووصيف دوري الدرجة الممتازة برعاية شركة "Ooredoo" في قطاع غزة للموسم الرياضي 2021 – 2022 في فندق الروتس بمدينة غزة، وذلك بحضور ممثلين عن الاتحاد وشركة "
"Ooredoo ، والأسرة الرياضية في محافظات غزة؛ حيث توج نادي شباب رفح بطلًا لدوري الدرجة الممتازة للموسم 2021-2022 ونادي اتحاد الشجاعية وصيفًا للبطل.

وحضر الحفل، إبراهيم أبو سليم نائب رئيس الاتحاد، عيسى دعيبس ممثلاً عن شركة أوريدو، جلال أبو نار رئيس نادي شباب رفح، نايف الحطاب رئيس نادي اتحاد الشجاعية،، إبراهيم أبو الشيخ مسير أعمال المجلس الأعلى، وأعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد والعديد من الشخصيات الرياضية.

وهنأ نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني ابراهيم ابو سليم الفائزين، وتقدم بالشكر الى شركة **Ooredoo** لرعايتها الدوري العام للموسم السادس.

ودعا أبو سليم الأندية في قطاع غزة للمحافظة على الأداء المتميز الذي قدموه خلال الموسم المنصرم رغم التحديات العديدة التي تواجهها الرياضة في قطاع غزة. متمنياً لجميع الأندية التوفيق مع الموسم القادم 2022- 2023.

ووجه نائب رئيس اتحاد الكرة أبو سليم، الشكر والتقدير للفريق جبريل الرجوب، على جهوده من اجل توفير الرعايات للبطولات الرسمية، والتي تساهم في رفع مستوى البطولة، ودعم صناديق الأندية.*

وقال أبو سليم:" إن شركة "أوريدو" مستمرة في دعم بطولة الدوري في الموسم القادم، الأمر الذي يساعد الاتحاد على تنفيذ أجندته وبرامجه. وتمنى على جميع المؤسسات الوطنية والمالية باستمرار الدعم والرعاية وأن يقدموا للأندية ما تستحق.

من جهته، أعرب عيسى دعيس ممثل الشركة الراعية عن سعادته بتتويج البطل والوصيف، مشيداً بدور وإدارة اتحاد الكرة لانجاح البطولة. 

وأكد دعيبس أن الموسم الماضي هو الأفضل والأقوى، من حيث الاثارة والمتعة، سواء ما يتعلق بلقب الدوري الممتاز. وفي ختام الحفل، تم توزيع الميداليات الذهبية وكأس البطولة لنادي شباب رفح، فيما نال الشجاعية ميداليات الوصيف.

وتعتبر شركة "أوريدو" من الرعاة الرئيسيين للرياضة الفلسطينية على مدار 6 سنوات بالضفة الغربية وقطاع غزة برعاية كرة القدم في عدة بطولات أبرزها دوري المحترفين والدوري الممتاز وبطولة الشهيد" أبو عمار".

التعليقات