فساتين زفاف ناعمة من عروض أزياء 2023

فساتين زفاف ناعمة من عروض أزياء 2023
برزت مجموعات أزياء ريزورت 2023، وهي عبارة عن الفساتين البيضاء التي جمعت بين البساطة والتفرد حيث برعت أشهر الأسماء في عالم صناعة الموضة في إبتكار تشكيلة مبتكرة، الجميلة تستعرض لكِ أجمل الموديلات لعلها تكون مصدر إلهام لكِ تستوحين منه شكل إطلالتك في يوم الزفاف.

فساتين زفاف سادة




اتجهي نحو البساطة وتبني موضة الفساتين البيضاء السادة والتي سيطرت على مجموعات أزياء ريزورت 2023، ظهرت عارضة ماركة ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti بفستان أبيض طويل مكشكش على أحد الجانبين، نسقيه مع صندال فضي بكعب عالي رفيع وأقراط متدلية بترصيعات ناعمة، وفق (الجميلة).

فساتين زفاف مطرزة


إذا كنت تتطلعين إلى إطلالة أكثر فخامة ننصحك بإعتماد واحد من الفساتين البيضاء المزينة بالتطريز التي جمعناها لكِ اليوم، تألقت عارضة ماركة Bibhu Mohapatra بفستان mermaid طويل الأكمام بياقة عالية مطرز بالترتر الذهبي والأسود، نسقيه مع حذاء مدبب أسود.

قدمت المصممة لبنانية الأصل ريم عكرا Reem Acra فستان طويل v neck مطرز بالترتر الفضي، لائميه مع حذاء فضي.

فساتين زفاف دانتيل


ليس هناك أجمل من الفستان الأبيض الدانتيل ليكون رفيقك في يوم العمر، قطعة مثالية للعروس الحالمة قدمتها دار كريستيان ديور Christian Dior بأكثر من تصميم، من جهتنا أحببنا الفستان الطبقات منسدل الأكمام والفستان طويل الأكمام المصمم بتوب على شكل السترة العسكرية، نسقي هذه التصميمات الناعمة مع حذاء نيود.

فساتين زفاف طويلة الأكمام

لم تخلو مجموعات أزياء ريزورت 2023 من الفساتين البيضاء طويلة الأكمام والتي نستهدف بها العروس المحجبة،أعجبنا فستان ماركةجيامباتيستا فاليGiambattista Valli الماكسي المصمم بأكمام طويلة وخصر عالي ومطبع بالورود الزهرية البودر، نسقيه مع صندال من نفس لون الفستان.

التعليقات