تعرف تفاصيل مطعم شاوما (سهول السحاب) الذي تحول إلى أشهر مطعم بسبب فتاة

تعرف تفاصيل مطعم شاوما (سهول السحاب) الذي تحول إلى أشهر مطعم بسبب فتاة
مطعم سهول السحاب
رام الله - دنيا الوطن
تفاعل رواد مواقع التواصل الإجتماعي مع منشور (مناشدة) للمواطنة الأردنية رهف ياسر، والتي طالبت فيه بتقديم المساعدة ودعم والدها في مشروع (سهول سحاب).

ونشرت ابنة بائع الشاورما مناشدة تنقذ والدها من الإفلاس وإغلاق المطعم، تطبيقا لقول رسولنا الكريم" إنهن المؤنسات الغاليات"، حيث شاركت الفتاة منشور تشكي هم والدها وحزنه الشديد على إحدى المجموعات المشتركة عبر تطبيق التواصل الاجتماعي (فيسبوك)، دعما لمشروع والدها في عالم الشاورما، عقب ممارسته لمهنة بيع الشاورما لسنوات طوال، كعامل في عدة محلات، ليتجاوب معها عدد كبير من مشاهير التواصل الاجتماعي الأردنيين.



وعبرت الفتاة في مناشدتها:" والله بكتب ودموعي على خدي، اليوم حكيت مع بابا وكان صوته كتير تعبان واخر اشي صار يبكي، امانه ساعدوني بطلب صغير، بابا فتح محل شاورما ب سحاب واله تلات ايام ما بروح ع البيت وحاط كل تعبه بالمحل بس المحل ما بجيب شغل منيح وهوه كتير زعلان حكا لليوم معي وكان بعيط بحكيلي لسا ما بعت اشي"



وتابعت:" بابا اله بشتغل بالشاورما من 2003 الحمد لله دايما للكل بمدح بالخلطه والشاورما تاعته بس عشانه كبر بالعمر ما حد رضى يشغله عنده وهوه الوحيد يلي بنستند عليه بعد ربنا الحمد لله وقرر يفتح محل اله شاورما لانه ما حد بعرف المحل وجديد بابا مش قاعد ببيع منيح، مع انه أسعاره ابدا مش غاليه وكتير منيحه وهوه ما يقصر مع أي حد بيجي عنده لو ع حسابه الشخصي المهم عنده السمعه بشغله تضل نضيفه".

وأضافت:" اجيت بدي اعمله اعلان كتير بوخذوا غالي ما معي حق اعلان، ف حكيت هاد اخر حل اني انزل بوست عشان تساعدوني أسألكم بالله ساعدونا بابا هاي رزقته الوحيده اقسم بالله ما دخل من اول الشهر ع دارنا دينار والحمد لله بنحكي ان شاء الله خير...".

وتعاطف عدد كبير من المتابعين على قصة بائع الشاورما (سهول سحاب)، وجاءت التعليقات كالتالي:

 




وتجاوب عدد كبير من مشاهير التواصل الاجتماعي، وقرروا المشاركة في إعادة افتتاح محل (سهول السحاب) لدعم والدة الفتاة مجانا، وكان من ضمنهم: عمر زوربا، ضياء عليان، ألاء أبو فارس، بانا عليان، مرام الزعبي، التوأمين الششترية، سمارة، أحمد مهاوس، منتصر الجلامد، صبا شمعة... وغيرهم.














وتعتبر مدينة السحاب، إحدى مدن المملكة الأردنية الهاشمية وتقع إلى في الجزء الشمالي من المملكة، إلى الجنوب الشرقي من العاصمة، وتتميز المدينة بوجود مدينة سحاب الصناعية التي تحتل ما يقارب  4,000 دونم من أراضي مدينة سحاب ومدينة التجمعات الصناعية، وفيها ثالث أضخم مسجد بالأردن (مسجد سحاب الكبير)، وفيها 74 مسجد لذا فهي مدينة المساجد بالأردن.


 

التعليقات