إليكِ أجمل قلادات الألماس المرصوفة بالأحجار الكريمة

إليكِ أجمل قلادات الألماس المرصوفة بالأحجار الكريمة
تضيف القلادة العروس مظهرًا راقياً وجذابًا في ليلة الزفافِ، خاصة إذا صُممت من الألماس والأحجار الكريمة، حيث تُظهرها بإطلالة ساحرة تحبس الأنفاس، لذلك قدمتها أشهر الدور العالمية بموديلات وتصاميم مميزة تناسب ذوق وشخصية كل عروس.

وفي السطور التالية، اخترنا للعروس الناعمة قلادات ألماس مرصوفة بالأحجار الكريمة لإطلالة أكثر جاذبية في زفافكِ، وفق (سيدتي).

قلادة Forget-Me-Not من هاري وينستون



اختارت دار هاري وينستون Harry Winston تقديم موديلات قخمة لقلادات تجمع بين الألماس والأحجار الكريمة بتصاميم ساحرة، أعجبنا منها قلادة Forget-Me-Not التي صُممت من البلايتن المُزين بورود مرصوفة بـ 78 حجر ياقوت وردي لامع على شكل كمثري ومستدير، تزن ما يقرب من 8.61 قيراط، إضافة إلى 99 ماسة مستديرة ولامعة بوزن إجمالي يبلغ حوالي 8.60 قيراط.

قلادة Cleo من مارلي



بتصميم أكثر فخامة مستوحى من سحر وجاذبية وقوة كليوباترا، لإثراء الألوان والتصميم الجريء قدمت دار مارلي Marli قلادة Cleo من الذهب الوردي عيار 18 قيراط، وجاءت مرصوفة بالألماس بقطع بريانت، بوزن 2.40 قيراط، إضافة إلى حجرين من الأونيكس بتصميم هرمي عند مركز القلادة، لإطلالة راقية وفاخرة للعروس.

قلادة Folie des Prés من فان كليف آند أربلز



إذا كنتِ تبحثين عن تصميم يمنحكِ إطلالة أنثوية جذابة في ليلة زفافكِ، نرشح لكِ قلادة Folie des Prés من فان كليف آند أربلز Van Cleef & Arpels، التي جاءت على شكل زهور برية صغيرة من الألماس والأحجار الكريمة ذات الألوان الباستيل الناعمة بقطع مستدير وشكل كمثري جذاب.

صُممت القلادة الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، وجاءت مرصوفة بـ 103 حجر من الألماس بوزن 6.9 قيراطاً، مع 127 حجرًا من الياقوت تزن 23.64 قيراطًا.

قلادة Plume de Paon من بوشرون


بتصميمها الفخم الذي يُعبر عن مهارة فائقة لدار بوشرون Boucheron في الجمع بين المهارة والبراعة والدقة، أعجبتنا قلادة Plume de Paon التي صُممت من الألماس والمورجانيت، بأسلوب ساحر يحبس الأنفاس على شكل زهرتين يتدلى منهما حجر ناعم، حيث جمعت بين الذهب الوردي والأبيض عيار 18 قيراطًا، مع حجر مورجانيت بقطع كمثري يزن 5 قيراطًا، إضافة إلى 236 ماسة مستديرة 0.71 قيراط، وماستين ورديتين بوزن 0.65 قيراط لتمنح العروس إطلالة فاخرة تخطف القلوب والأنظار.

قلادة Divas' Dream من بلغاري


لإطلالة تجمع بين النعومة والرقيّ، للعروس الرومانسية الهادئة، نرشح قلادة DIVAS ’DREAM الأناقة الإيطالية من بلغاري Bvlgari، المستوحي على شكل مروحة من الفسيفساء الملونة للحمامات الرومانية في كاراكلا، الذي يتسم بجوهره الأنثوي والرقيق.

صُممت القلادة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا مع الياقوت على شكل كمثري، مع ياقوت مستدير بقطع لامع 2.2 قيراط، إضافة إلى الألماس المستدير بوزن 0.86 قيراط.

التعليقات