شاهدي: أجمل صيحات خريف 2022 للمحجبات

شاهدي: أجمل صيحات خريف 2022 للمحجبات
ينتظر عدد كبير من الأشخاص قدوم فصل الخريف بعد فصل الصيف ودرجات حرارته المرتفعة، لذلك إليكِ آخر صيحات الموضة وأفكار لتنسيقها مع الحجاب من وحي إطلالات الفاشينيستا المحجبات.

الجاكيت الجينز


جربي تنسيق الجاكيت الجينز الطويل مع توب أسود وتنورة بليسيه سوداء طويلة و اختاري الطرحة والحذاء من اللون نفسه على طريقة الفاشينيستا سهى.

نسقي الجاكيت الجينز بموديل القميص الطويل مع بنطال أسود Flareمشقوق من الأمام وسنيكرز بيضاء على أن تكون الطرحة والحقيبة باللون الأسود.

طبعة الحيوانات


اختاري سترة طويلة بطبعة الحمار الوحشي ونسقيها على طريقة الفاشينيستا مرمر مع توب أبيض وبنطال أسود يعلو الكاحل وتممي أناقتك بحذاء مدبب مزود برباط ملفوف حول الكاحل واعتمري سكارف أسود معقود من الأمام.

اختاري طقم أبيض مزين بطبعة جلد النمر السوداء ومؤلف من قميص طويل وبنطال واسع ونسقيه مع توب وطرحة سوداء وأنتعلي سنيكرز بيضاء أما الحقيبة اختاريها باللون الأخضر الرائج.

الستايل الرياضي


تبني موضة الأخضر واختاريه ليكون لون الطقم الرياضي المريح ونسقيه مع سنيكرز من نفس اللون وطرحة سوداء وأحملي حقيبة baguette باللون الزهري الفاتح.

أرتدي السويت شيرت ترابي اللون منتفخ الأكمام مع بنطال جينز baggy باللون الأبيض الكريمي وتممي أناقتك بسنيكرز رمادية واعتمري طرحة من نفس لون البنطال وأكملي هذا اللوك المميز بحقيبة كتف متوسطة الحجم باللون الجملي، أرتديها عبر الجسم.

البليزر الأنيق


البليزر الأبيض نجم الموسم اختاريه بقصة طويلة وأزرار على الجهتين double breasted blazer ونسقيه مع تيشيرت أبيض وبنطال skinny أسود واعتمري طرحة قطنية باللون الأسود واختاري الحذاء رياضي باللون الأبيض.

للمساء لائمي البليزر الأسود الواسع مع توب أبيض وبنطال كريمي واختاري الحذاء والطرحة باللون الأسود وتممي أناقتك بحقيبة saddle النيود.

الفستان الخريفي


على طريقة الفاشينيستا فرح عمارة نسقي الفستان الأسود المطبع بالورود البيضاء الصغيرة مع بوت أسود متوسط الطول وزيني رأسك بالتوربان الأسود وأحملي حقيبة الكتف الجملي عبر الجسم.

التعليقات