عاجل

  • (القناة 13): اشتباه بوجود عبوة ناسفة عند مدخل مدينة القدس وتم استدعاء خبراء المتفجرات إلى المكان


شاهد: جينيفر لوبيز تقدم استعراض راقص ومثير لزوجها بن أفليك بحفل زفافهما

شاهد: جينيفر لوبيز تقدم استعراض راقص ومثير لزوجها بن أفليك بحفل زفافهما
جهزت النجمة العالمية جينيفر لوبيز، لزوجها بن أفليك وحضور حفل زفافهما في جورجيا، مفاجأة كبيرة بتقديمها أغنية جديدة له بهذه المناسبة.

ونشرت الصحف العالمية صورا من أداء جينيفر لوبيز مع راقصتين وهي تغني أمام زوجها الجالس على كرسي أمامها، وفق (في الفن).

وجاءت كلمات الأغنية: "أستطيع أن أشعر بالشغف فى عينيك.. ما زلت أحبك.. أنت تعلم أننى لا يمكنني الاكتفاء منك"، وبدا بن أفليك مستمتعًا بالأغنية الخاص به، وغنى معها واحتضنها.

يذكر أن تكلفة حفل زفاف جى لو، وبن أفليك، وصلت إلى 400 ألف دولار، وهو الحفل الذى شهد حضور مشاهير مثل مات ديمون وكيفن سميث وغيرهما من المشاهير.

وأقيم زفاف جينيفر لوبيز وبن أفليك منذ أيام في منزل أفليك وظهرت لوبيز وهي مرتدجية فستان زفاف أبيض بينما ارتدى إفليك بدلة توكسيدو بيضاء وحضر الزفاف أبناء الثنائي.

و مؤخرا، سافرت المغنية والممثلة الأمريكية جينيفر لوبيز مع زواجها الممثل بن أفليك إلى باريس لقضاء شهر العسل هناك، وانتشرت صورا لجينيفر لوبيز وبن أفليك خلال تنزههما في شوارع باريس وهما يقضيان وقتا رومانسيا معا، وظهرا في بعض الصور يجلسان في إحدى الحدائق ويتبادلا القبلات.






وظهر بن أفليك يحمل في يديه كاميرا ويلتقط صورا لعروسه جينيفر لوبيز في كل مكان، وأطلت جينيفر لوبيز بفستان أبيض بنقوشات ورود مع "صندل" أبيض وحقيبة حمراء، ورفعت شعرها إلى الأعلى، أما بن أفليك ارتدى بنطلون أزرق غامق مع قميص أزرق سماوي وحذاء رياضي أبيض.


 


التعليقات