عاجل

  • إعلام الأسرى: بعد المتابعة والتدقيق لا صحة للأخبار المتداولة عن وجود توتر شديد في سجن رامون

افتتاح مهرجان العنب في محافظة جنين

افتتاح مهرجان العنب في محافظة جنين
جانب من المهرجان
رام الله - دنيا الوطن
افتتح اليوم السبت، مهرجان العنب في محافظة جنين في ساحة الشهيد ياسر عرفات مقابل المحافظة وبحضور وزير الزراعة ومحافظ جنين ورئيس الغرفة التجارية الصناعية في جنين عمار أبو يعيش.

ويأتي هذا النشاط السنوي للمرة السادسة على التوالي برعاية وتمويل من وزارة الزراعة وتنظيم وتمويل من الغرفة التجارية الصناعية في جنين وتجمع مزارعي العنب في محافظة جنين.

ورحب الرجوب بوزارة الزراعة وثمن جهودها، كما أشاد بجهود الغرفة التجارية وأكد على دعم المحافظة لكل الجهود الرامية لتعزيز صمود المزارعين وتحسين معيشتهم في المحافظة.

وتحدث خلال الافتتاح عمار أبو يعيش عن أهمية عقد المهرجان السنوي، كما تحدث ياسر قصراوي عن تجمع مزارعي العنب في محافظة جنين وقد شكرا الوزارة حول اهتمامها بعقد المهرجان سنويا والذي يساهم بدعم المزارعين.

بوره، شكر وزير الزراعة رياض عطاري جهود المحافظة المميزة وكذلك الغرفة التجارية في دعمها للقطاع الزراعي والمزارعين في المحافظة، كما أكد على دور المهرجانات والأيام التسويقية في دعم المنتجات الزراعية الوطنية من جهة والتعريف بالمنتج من جهة ومساعدة المزارعين بالتسويق من جهة أخرى.

ونوه إلى أن هذا الإنتاج يأتي بجهود وزارة الزراعة وتوفيرها لاشتال العنب بأسعار رمزية وتوفيرها لكراتين المهرجان التسويقية.