فساتين فرح بالنهار للمحجبات

فساتين فرح بالنهار للمحجبات
تعتبر حفلات الزفاف الصباحية هي المفضلة لدى الكثيرين، حيث يغلب عليها الإشراقة والسعادة، ولهذا السبب عليك اختيار ملابس تليق بهذه الروح الجميلة لحضور حفل زفاف نهاري.

ومن وحي مدونات الموضة اخترنا لك إطلالات مختلفة لملابس أفراح النهار لتليق بذوقك، وفق (سيدتي).

جهاد البنا بتنورة وقميص ساتان



جهاد البنا من مدونات الموضة اللواتي يعرفن جيداً كيف يخطفن الأنظار في المناسبات المختلفة، ولحضور حفلات النهار تألقت بتنورة بقصة مستقيمة مطرزة بدرجات اللون الزهري مع بلوزة ساتان باللون الزهري الناعم ومصممة بأكمام منفوخة، وتميزت أناقتها بحجاب زهري واكسسوارات الذهب الأصفر، مع حذاء بكعب بيج، لمنحك أناقة أكثر تميزاً.

نادية الخولي بفستان من التل



تُعتبر الفساتين من أهم الأزياء لدى المحجبات؛ لأنها توفر لهن إطلالة أنيقة ومميزة، ولإضفاء روح أنيقة لافته للأنظار اخترنا لك هذه الإطلالة من مدونة الموضة المصرية نادية الخولي، التي لجأت من خلالها لفستان زهري ناعم مصمم بأكمام ضيقة ومصمم بخصر ضيق مزين بطيات قماشية جانبية للتل، واعتمدت قصة واسعة وقصيرة من الأمام مع قصة أطول من الخلف.

دينا رزق بفستان ناعم 

 

و ان كنتِ بحاجة لفستان أكثر بساطة ونعومة، فاعتمدي إطلالة مدونة الموضة المصرية دينا رزق بفستان بنفسجي ناعم مصمم بأكمام طويلة وقصة محددة للخصر بطيات قماشية وربطات ناعمة، إلى جانب ذيل ناعم بطول متوسط، وأكملت تفاصيل اللوك باكسسوارات بيج.

رهف الشامي بالفستان اللامع


لإرضاء كل الأذواق، اخترنا لك فستاناً جريئاً مصمماً بقصة منفوشة وتكسوه التطريزات اللامعة، من مدونة الموضة المصرية رهف الشامي؛ حيث ارتدت فستاناً طويلاً منفوشاً مصمماً بأكمام منفوخة ومزيناً بتداخل اللمعة البنفسجية والزهرية بقصة عصرية أنثوية على كامل التصميم، واعتمدت حجاباً أسود ومكياجاً ترابياً لأناقة أكثر بساطة.

دعاء عكاشة بإطلالة حيادية الألوان


لفستان ذي ألوان حيادية ناعمة، اخترنا لك إطلالة مدونة الموضة المصرية دعاء عكاشة، التي تميزت بفستان بيج ناعم مكمل بقماش شفاف أسود ومطبع بالدوائر الناعمة، وتميزت إطلالتها بأكمام طويلة في حين جاء الفستان بقصة ضيقة في الأعلى وقصة واسعة في الأسفل مع حزام محدد للخصر، واعتمدت الاكسسوارات باللون البيج لمنحها جاذبية بسيطة وعصرية.

التعليقات