للعرائس.. طبقي أجمل مكياج لثاني يوم من الزفاف

للعرائس.. طبقي أجمل مكياج لثاني يوم من الزفاف
تحرص كل عروس على الظهور بأجمل إطلالة خاصة في ثاني يوم من زفافها، و لاعتماد مكياج مميز في ثاني يوم العرس اخترنا لك عدة صيحات لمكياج عصري من خبيرات التجميل السعوديات.

مكياج لامع من مروى محمد



رغم أن المكياج المات لاقى رواجاً كبيراً بين العرائس في الآونة الأخيرة، فإن هناك بعض العرائس يفضلن تطبيق المكياج اللامع ليعبر عن ذوقهن الجريء وشخصيتهن المميزة، ومنه اخترنا لك مكياجاً لامعاً من خبيرة التجميل السعودية مروى محمد التي اعتمدت مكياجاً ذهبياً لامعاً للعينين مع أيلاينر أسود سائل، وأكملت أناقة الإطلالة ببلاشر مشمشي وأحمر شفاه لامع باللون الزهري الداكن لإضفاء روح من المرح والحيوية على الإطلالة، وفق (سيدتي).

مكياج زهري مع الأيلاينر الغرافيكي من منى نعمان



المكياج الزهري الفاتح خيار عصري ناعم ، ومنه اخترنا لك مكياجاً عصرياً بأنامل خبيرة التجميل منى النعمان، حيث اعتمدت مكياجاً زهرياً فاتحاً مزيناً بالجليتر اللامع، مع أيلاينر أسود غرافيكي، واختارت البلاشر الفوشيا وأحمر شفاه لامعاً باللون الزهري الفاتح بدرجة مائلة للمشمشي لمظهر أنثوي لافت.

مكياج ناعم بأيلاينر ملون من وعد التركي



للوك بسيط وناعم اختارت خبيرة التجميل وعد التركي مكياجاً يومياً بسيطاً وأنيقاً باللون البني الترابي، مع أحمر شفاه بني لامع لخيار بسيط وسريع، وزينت اللوك بأيلاينر فوشيا مجنح لإطلالة لافتة.

سارة السبيعي بمكياج زهري


المكياج الزهري أحد أنواع المكياج التي تساعد المرأة في إبراز ملامحها وتعزيز جمالها، ومنح وجهها الإشراقة، فضلاً عن أنه يتناغم مع جميع ألوان البشرة، ومنه اخترنا لك صيحة مكياج عصرية لافتة بأنامل خبيرة التجميل السعودية سارة السبيعي، والتي اختارت مكياجاً زهرياً ناعماً بلمعة عصرية على كامل الجفن، مع درجات أيلاينر زهري متعددة أعلى العين ومسحوبة للخارج، وأيلاينر أسود سائل، واعتمدت الرموش الاصطناعية السوداء والعدسات الفاتحة لتكمل جمال الإطلالة، واختارت تفاصيل المكياج المتبقية باللون الفوشيا.

التعليقات