ضمن الجولة الرابعة لدوري اليد.. نادي جمعية الصلاح يتفوق بفارق كبير على جاره الرباط

ضمن الجولة الرابعة لدوري اليد.. نادي جمعية الصلاح يتفوق بفارق كبير على جاره الرباط
رام الله - دنيا الوطن
تواصلت مساء الأربعاء منافسات بطولة دوري كرة اليد؛ حيث حقق نادي الصلاح فوزا سهلا(38/11)، على مستضيفه الرباط، ضمن البطولة المقامة برعاية شركة" جوال للموسم 2022_2023 بالمحافظات الجنوبية، وذلك مساء الأربعاء، بصالة المرحوم "خلف العجلة" المغطاة بنادي خدمات البريج بمحافظة وسط غزة.

وظهر الصلاح بشكل مميز في انطلاقة المباراة، بالرغم من تسجيل الرباط أولا منذ الدقيقة الأولى عن طريق عماد الحواجري، لكن ردة الفعل جاءت قوية من لاعبي الصلاح بتسجيل إبراهيم صباح 7 أهداف، و4 أهداف لبلال صباح، بينما لك يتمكن الرباط من تسجيل أكثر من 4 أهداف عن طريق عماد الحواجري هدفين، وهدف لكل من أمير سلامة ومؤيد هدة، لينتهي الشوط 18_4 للصلاح.

وفي الشوط الثاني لم يتغير الحال كثيرا، فاستمر فارق الأهداف الكبير، وظهر فارق الخبرة بين الفريقين، فسجل عبد الله المسلمي 4 أهداف للصلاح، و3 أهداف لعمر المسلمي كأفضل مسجلين للفريق في هذا الشوط، بينما ظهر محمد حمدان بشكل جيد من جانب الرباط بتسجيله 4 أهداف، لينتهي الشوط 20_7 للصلاح، وبنتيجة إجمالية 38_11 لصالحه أيضا.

ورفع نادي الصلاح رصيده للنقطة 9 في المركز الأول مؤقتا، فيما ظل الرباط في المركز السادس، وقبل الأخير بلا رصيد من النقاط. 

وكان أفضل مسجل للصلاح اللاعب إبراهيم صباح(8) أهداف، بينما كان محمد حمدان أفضل مسجلٍ للرباط بتسجيله (4)أهداف.

قاد اللقاء تحكيميا: مصطفى الحنجوري وأحمد بدوان للساحة، مسجل عمر السلوت، والميقاتي علي الكرنز، مراقب حكام أيمن بشير، ومن لجنة المسابقات رامي أبو زيد.

التعليقات