للجريئات فقط.. طبقي صيحة أحمر الشفاه البني Brown Lipstick

للجريئات فقط.. طبقي صيحة أحمر الشفاه البني Brown Lipstick
عادت صيحة مكياج التسعينات بقوة هذه الآونة، وذلك من خلال اللون البني على الشفاه، فهذا الاتجاه تمّ طرحه في عروض الأزياء، كما أنه يكتسح حسابات الاختصاصيين على (إنستغرام)، وفي إطلالات المشاهير على حد سواء.

وهناك سبب لكونه في طليعة الجمال - فالبني هو أحد تلك الظلال المميزة عالمياً، والتي تناسب كل لون بشرة يتم تطبيقه عليها لمعرفة كيفية تطبيق أحمر الشفاه البني، إليك هذا الدليل، وفق (سيدتي).



أي ظل من اللون البني هو الأنسب لك؟ 

يكمن الحصول على هذا الاتجاه الصحيح في الاختيار الدقيق للظل الخاص بك، والتي تكون قواعده البسيطة كما يلي: السيّئ مع أحمر الشفاه البني هو أنه إذا اقترب أكثر من لون بشرتك، فستبدو باهتة.

درجات لون البشرة الداكنة: من المهم التأكد من وجود تباين بين لون بشرتك وأحمر الشفاه، للحصول على المظهر الصحيح، لذلك ستبدو درجات اللون البني الفاتح، أو القهوة، أو الدرجات الداكنة، رائعة.

درجات لون البشرة الزيتونية: سيسمح لك الدفء الموجود بالفعل في بشرتك بالذهاب إلى ظلال الشوكولاتة الداكنة أو المتوسطة.

درجات لون البشرة الفاتحة والمتوسطة: اختاري أحمر شفاه بني ذا تركيبة حمراء أو برتقالية، مثل الأحمر المحروق.

درجات لون البشرة الفاتحة: اختاري لوناً بنياً يميل إلى الرمادي الداكن، لإضفاء النغمات الباردة على البشرة.

نصيحة: إذا كنت تريدين الحصول على لون بني قوي، فمن الأفضل أن يكون اللون غير اللامع، على الأقل للتأكد من أنه يبدو جيداً، وللتأكد أيضاً من بقائه على الشفاه وإذا كان اللون البني الذي اخترته أفتح قليلاً، فسيبدو رائعاً في اللمسات النهائية الرطبة اللامعة.

كيف يتمّ تطبيق أحمر الشفاه البني؟

استخدمي خافي العيوب على شفتيك سيساعد التخلص من لون شفتيك الطبيعي على إبراز اللون البني بشكل أوضح من أجل تثبيت اللون ليدوم طويلاً، حددي الشفاه بالكامل واملئيها بقلم تحديد الشفاه أولاً، ثم ضعي لون أحمر الشفاه في الأعلى باستخدام فرشاة الشفاه، أو استخدمي الصبغة الأكثر كثافة مباشرة من القلم في حال كنت خائفة من اللون ضعي اللون باستخدام أطراف أصابعك لتلطيف أحمر الشفاه.

التعليقات