دوري جوال للسوفتبول.. بنات أكاديمية البيسبول والسوفتبول يحققن فوزاً عريضاً على نادي الزهراء الرياضي

دوري جوال للسوفتبول.. بنات أكاديمية البيسبول والسوفتبول يحققن فوزاً عريضاً على نادي الزهراء الرياضي
رام الله - دنيا الوطن
تواصلت منافسات دوري جوال لفتيات السوفتبول مساء الخميس باللقاء الرابع جمع بين فريق نادي الزهراء واكاديمية البيسبول والسوفتبول، والذي شهد فوز فتيات أكاديمية البيسبول والسوفتبول بنتيجة 17/3، في المباراة التي أقيمت على ملعب الشهيد رفيق السالمي بمخيم الشاطئ.

وبدأت المباراة بتقدم فتيات الزهراء بنتيجة 1_0, بالشوط الأول، وسرعان ما عادت فتيات أكاديمية البيسبول لأجواء المنافسة خلال الشوط الثاني بفوز 4_0.

وخلال الشوط الثالث استطاعت فتيات الزهراء تسجيل نقطة وحيدة. 1_0 وعادت الإثارة من جديد بالشوط الرابع بفوز دراماتيكي لفتيات أكاديمية البيسبول بنتيجة 10_0.

ومع بداية الشوط الخامس فتيات الزهراء يسجلن نقطة وحدة فقط لينتهي الشوط 1_0.

وفي الشوط الأخير تمكنت فتيات أكاديمية البيسبول والسوفتبول بتسجيل 3 نقاط.، وانتهي اللقاء لصالح فتيات أكاديمية البيسبول والسوفتبول بنتيجة كلية 17/3؛ ليتصدرن المجموعة الأولى بفارق نقاط الأهداف عن نادي الزهراء الذي يتساوى معه بالنقاط .ولكل منهما نقطة واحدة.

وقاد اللقاء تحكيما: مريم صيام حكم رئيسي، حكم مساعد مؤيد طافش، على صالح، أحمد أبو عودة.

مراقب مباراة أشرف مراد، حكم مسجل رباب طافش.

وتتواصل منافسات دوري جوال سوفتبول فتيات بإقامة اللقاء  الخامس بين فتيات نادي خدمات الشاطئ الرياضي وفتيات نادي شباب بيت حانون الأهلي يوم الاثنين القادم على ملعب الشهيد رفيق السالمي. في تمام الساعة 5 مساء.

التعليقات