غرفة تجارة نابلس تطلق خدمة الدفع الالكتروني

رام الله - دنيا الوطن
أعلنت غرفة تجارة وصناعة نابلس عن اطلاق خدمة الدفع الإلكتروني لخدماتها بعد توقيع الغرفة اتفاقية للدفع الالكتروني مع شركة Jawwal Pay قبل ايام.

وقالت الغرفة أن هذه الخدمة تـأتي إيماناً من مجلس ادارة الغرفة بضرورة تعزيز خدمات التقنيات المالية، ومواكبة التطورات العالمية الحديثة، وذلك في سبيل تحقيق التنمية الاقتصادية الشاملة من خلال الادوات والآليات العصرية المختلفة، ومن أجل دعم التجار ورجال الاعمال وسيدات وصاحبات الاعمال من اعضاء الهيئة العامة من خلال توفير خدمات تكنولوجيا المال العصرية.

وقالت الغرفة ان ذلك جاء بسبب زيادة الوعي بأهمية التحول لأنظمة الدفع الإلكتروني من خلال إطلاق شركة مدفوعات إلكترونية تقدم محفظة إلكترونية حديثة، بما توفره من اختصار الوقت والجهد على الطرفين.  

واضافت الغرفة ان ذلك يتماشى مع التوجهات في مجال التكنولوجيا المالية، وتطبيق كل جديد فيها بما يعمل على الحد من استخدام العملات النقدية " الكاش " . 

يذكر هنا ان هذه الخدمة تشمل خدمات الدفع الإلكتروني، وتحويل الأموال، ودفع الاشتراك السنوي للغرفة، ودفع قيمة خدماتها ومعاملاتها المالية المختلفة، بما يؤكد السعي الحثيث لتطبيق ما جاء في مجال المدفوعات الإلكترونية.