جينيفر لوبيز ترتدي بيوم زفافها مجوهرات تزيد قيمتها عن 2 مليون دولار

جينيفر لوبيز ترتدي بيوم زفافها مجوهرات تزيد قيمتها عن 2 مليون دولار
جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز وبن أفليك، استطاعوا أن يحققوا حلم الاجتماع أخيرًا، حيث أقاما حفل زفاف أسطوري محاطين فيه بالأهل والأصدقاء بعد أسابيع قليلة من زواجهما المفاجئ بلاس فيغاس.

وفي حفل الزفاف الذي دام مدة ثلاثة أيام، تركت "لوبيز" جمهورها ومعجبيها في حالة ترقب وحماس لمشاهدة إطلالتها التي كانت أشبه بالإطلالات الملكية سواء في الفستان أو المجوهرات التي أكملت الإطلالة الفاخرة، وفق (سيدتي).





فقد كانت تكلفة مجوهرات الزفاف المذهلة التي ارتدتها "لوبيز"، 53 عاماً، خلال حفل زفافها المرصع بالنجوم لـ"بن أفليك" ليست لضعاف القلوب، حيث ارتدت "لوبيز"- التي تألقت بثلاث فساتين رائعة من "رالف لورين" خلال حفل زفافها في جورجيا يوم السبت، 20 أغسطس، مع زوجها "أفليك"، 50 عاماً- ما يزيد عن مليوني دولار من مجوهرات الألماس واللؤلؤ.

و في الحفل الفاخر، سارت النجمة في الممر مرتدية زوجاً من الأقراط المرصعة باللؤلؤ والألماس من ميكيموتو Mikimoto South Sea، بقيمة 53 ألف دولار، وفقاً لبيان صادر عن العلامة التجارية.


 



وقامت بإقران اللمعان بحلقة أزهار من اللؤلؤ والألماس من العلامة التجارية بمبلغ 39 ألف دولار، و كان فستانها بنفس قدر قيمة مجوهاراتها، حيث تم ربط أكثر من 1000 منديل بالثوب يدوياً لإنشاء ذيل مكشكش ضخم مضيفة طويلة لمظهرها الملكي.

خلال حفل الاستقبال، غيرت "لوبيز" المجموعة الأولى من الأقراط إلى زوج من أقراط ميكيموتو المصنوعة من اللؤلؤ والألماس بقيمة 85 ألف دولار.

و إطلالتها الثانية، فستان من اللؤلؤ الزخرفي، يتميز بطيات صغيرة من التول الحريري، وزخارف لؤلؤية وتفاصيل من كريستال سواروفسكي عمل ثلاثون حرفياً على تطريز التصميم الفريد من نوعه والمفتوح من الخلف يدوياً، خلال 700 ساعة.






لإطلالتها الثالثة تلألأت "لوبيز" بزوج من الأقراط المرصعة بالألماس على شكل كمثرى عيار 27 قيراطً من سامر حليمة بقيمة 2 مليون دولار.


 



وقد تميز فستان العروس الثالث من "رالف لورين" بتصميم حورية البحر الأنيق وغطاء للرأس قابل للإزالة، و كان للمظهر أيضاً فتحة مزينة بكريستال سواروفسكي بأحجام مختلفة.


التعليقات