تسريحات شعر للمدرسة 2202

تسريحات شعر للمدرسة 2202
تحتار الكثير من الفتيات مع بدء موسم العودة للمدارس، والتي من بينها اختيار تسريحة الشعر المناسبة، ولأننا حريصون على وقتك وأناقتك.

لذلك إليكِ أسهل وأجمل تسريحات شعر مدونات الموضة والمشاهير العربيات، والتي ستلهمك بأفكار متنوعة لاختيار تسريحات الشعر المناسبة لإطلالة أنيقة بالزي المدرسي، وفق (سيدتي).

شوق محمد بالكعكة المرتفعة



تُعتبر تسريحات الشعر المرفوعة على شكل كعكة من أكثر تسريحات الشعر المناسبة لأوقات الدراسة، حيث تمنع تعرّق الشعر، وتناسب الأوقات الحارة بشكل كبير، لذا اخترنا لك من مدونة الموضة السعودية شوق محمد إطلالتها بالكعكة المرتفعة للشعر القصير.

إلين سليمان بالشعر نصف المرفوع



تُساعد هذه التسريحة في إضفاء لمسة جديدة على مظهرك، وهي ملائمة للمدرسة بكونها سهلة ولافتة، وهي لا تتطلب الكثير من الجهد لتنفيذها، ويُمكنك اعتمادها بأسلوب الشعر المجعد أو الأملس، لتحصلي على إطلالةٍ أنيقة تليق بك في المدرسة.

نور ستارز بالشعر المنسدل مع الربطة



تزداد حاجة كل فتاة إلى التجديد في إطلالتها في المدرسة، لذا يمكنها عمل تسريحات شعر مستوحاة أنيقة، ولا تبطل موضتها أبداً كتسريحة الشعر المنسدل مع الربطة الملونة أو البندانة؛ حيث سترفع شعرك عن عينيك وتمنحك أناقة أكثر تميزاً وبساطة تليق بأجواء المدرسة.

نارين بذيل الحصان المزدوج



ذيل الحصان من أنسب التسريحات التي تناسب إطلالة الزي المدرسي، وتتنوع طرق تصفيفها ما يين ذيل الحصان المرفوع أو المنخفض، كما بإمكانك اعتماد لوك أكثر تميزاً بأسلوب نارين بيوتي بذيل الحصان المزدوج، فهو من أجمل وأسهل تسريحات الشعر، ويناسب الشعر القصير أكثر، خصوصاً إذا كنتِ لا تملكين الوقت الكافي لاعتماد تسريحات شعر أخرى.

نجود الرميحي بالكعكة المنخفضة



يُمكنك التألق بتسريحة الكعكة المنخفضة والناعمة، مما يُضفي لمسة مميزة إلى إطلالتك في المدرسة، فهي تسريحة ناعمة جداً وعملية، وتلائم كثيراً إطلالات الصباح، كما باستطاعتك تطبيقها بسهولة وبأسلوب لافت وعصري جداً، ويُمكنك اعتماد الخصل المنسدلة جانبياً للمسة أكثر أنوثة.

التعليقات