ما هي القطع التي ستحتاجين اليها في الخريف المقبل؟

ما هي القطع التي ستحتاجين اليها في الخريف المقبل؟
تتساءل الكثير من الفتيات عن أهم القطع التي يجب التركيز عليها لارتدائها في فصل الخريف المقبل، وذلك كي تظهر بأجمل وأرقى إطلالة على الإطلاق.

لذلك تعرفي على أهم القطع التي يجب توافرها في خزانتك لموسم خريف وشتاء 2022/2023، فالموضة الخريفية تعج بالقطع المميزة والتي تستحق منك أن تجربيها كالأزياء المصنوعة من حرير الدوشيس او من الجاكارد المحبوك، وفق (سيدتي).

وثمة ألوان حيوية قد تفكّرين انها صيفية الطابع، ولكنها مستمرة للخريف المقبل مثل الفوشيا والبنفسجي الزاهي، وغيرها من الألوان الفاقعة التي ستملأ إطلالتك بهجة، وتغير من ضبابية الجو الخريفي.

الفستان المعطف



استوحت الدور العريقة من الطبعات الآسيوية والطبيعة فساتين بأكمام قصيرة على شكل معطف بتنورة منفوخة او بقصة A Line، من الحرير او الكريب دو شين Crepe de Chine ونسقته مع صندل مفتوح بكعب عال كما فعلت ديور التي اختارت درجة البيج المائل الى الذهبي والمزدان برسوم وطبعات ونسقت معه حقيبة سادل الايقونية والمطرزة.

السترة غير المتجانسة



وذهبت بعض الدور الى التفنن في تنسيق الأزياء فصممت السترات الخالية من الأكمام والمزدانة بصف من أزرار اللؤلؤ من قماش الجاكارد ونسقتها مع تنورة غير متساوية الأطراف وجزمة عالية بكعب عريض وصممت حقيبة مطبعة تحمل باليد او برباط جلدية كما فعلت دار لويس فويتون Louis Vuitton التي جددت حقيبتها الأيقونية سبيدي Speedy Bag.

الفستان الحريري


صممت دار غوتشي الفساتين المصنوعة من الكريب الحريري باللون الزهري وبقصة Slip on Dresses ونسقت معها الوشاح المزركش من التول الحيادي، مع حقيبة كروية من التول وانتعلت المول مع جواب مزخرفة بالرسوم من النايلون المطاطي، و وضعت العارضات القفازات الجلدية المفتوحة والطويلة والمزدانة برباط ويشبه تقنية الكورسيه.

الفوشيا والبنفسجي معاً


صممت الدار المعطف الزهري الحيوي المفتوح عند الساقين والذي يمكن ارتداؤه إما فوق الثياب او لوحده على شكل فستان مع جوارب صوفية بنفسجية اللون تحته ونسقت حقيبة محفظة مزودة بسلسال معدني وحذاء مول من الجلد اللامع المسطح.

مربعات أنيقة



تحضري في موسم الخريف لارتداء كنزات او تاييرات او فساتين طويلة من المربعات الأيقونية باللونين الأبيض والأسود كما فعلت دار شانيل Chanel كما نسقت معه حذاء Combat طويل الساق مع قبعة بحرية الطراز وحوارب سميكة صوفية ملونة.

الكنزات المحبوكة



تألقي بالبدلة المصنوعة من كنزة محبوكة من الجاكارد المطبع مع تنورة من القماش نفسه، كما فعلت دار فرساتشي لموسم الخريف وقد نسقت معها حقيبة ميني تُحمل باليد من اللون الكرزي نفسه وانتعلت حذاء عالياً يلتف حول الكاحل واعتمرت العارضة مع هذا اللوك قيعة الدلو Bucket hat.

التعليقات