شاهدي: أجمل الإطلالات من وحي ليليا الأطرش

شاهدي: أجمل الإطلالات من وحي ليليا الأطرش
تحرص الفنانة السورية ليليا الأطرش على الظهور بأحدث إطلالاتها الأنيقة على حسابها الخاص بالإنستغرام؛ فهي تعشق الأزياء، وتحرص دائماً على اختيار إطلالاتها التي تجمع بين العصرية والأنوثة مما جعلها من أشهر النجمات اللاتي يفضلن الموضة ومواكبتها في الوطن العربي.

ونرصد لكنّ في هذا الألبوم أجمل إطلالات راقية من وحي النجمة ليليا الأطرش لتستوحي إطلالتك المفضلة، وفق (سيدتي).

ليليا الأطرش بجمسبوت كلاسيكية



لفتتنا إطلالة كلاسيكية وفخمة في ذات الوقت؛ حيث ارتدت النجمة ليليا الأطرش جمبسوت أنيقة من القماش باللون الأبيض صُممت بأكمام طويلة واسعة وأرجل طويلة بتصميم الأوفر سايز؛ وجاءت عند الخصر مرصعة بالأستراس الذهبي؛ أما الصدر فصمم على شكل X وينسدل من الأكتاف أكمام واسعة طويلة من الشيفون مرصعة بالخرز والاستراس اللامع والذهبي.

ليليا الأطرش بفستان قصير ميتاليك



ارتدت ليليا الأطرش في هذه الإطلالة؛ فستاناً قصيراً ميتاليك اللامع حيث صمم بأكمام واسعة طويلة وعند الصدر بفتحة صغيرة؛ أما الخصر فصمم بقصّة ضيقة كلاسيكية لافتة للأنظار، وجاءت التنورة قصيرة بطبقة كشكش ضيقة؛ وارتدت حقيبة يد كلاتش ذهبية.

ليليا الأطرش بجمبسوت جينز شبابي



أيضاً تعشق ليليا الأطرش اعتماد الجمبسوت الجينز؛ فقد صُممت بأكمام طويلة من القماش المطبع والملون، وصممت أساور الأكمام من الجينز؛ وصمم بجيوب أمامية كبيرة ناحية الصدر مع جيوب جانبية ضيقة وصغيرة على الخصر مرصعة بالأستراس والترتر الملون؛ وحزام طويل جينز؛ وجاءت الياقة قصيرة عريضة ومطبعة بقماش ملون أما الأرجل فصممت طويلة واسعة.

ليليا الأطرش بفستان سهرة قصير

وفي آخر إطلالة معنا في هذا الألبوم ارتدت ليليا الأطرش فستان سهرة قصيراً باللون الأخضر جاء بكتف واحد مضفر وتصميم الصدر المضفر بشكل جذاب ومختلف؛ وصممت التنورة بتصميم واسع وقصير مع ثلاث طبقات رفيعة؛ وانتعلت صندلاً بكعب عال باللون الفضي.

التعليقات