لعروس العام.. موديلات خواتم مرصعة بأحجار صفراء

لعروس العام.. موديلات خواتم مرصعة بأحجار صفراء
يعتبر الحجر الأصفر بلونه الملكي والجذاب من المجوهرات الفاخرة التي تعددت أنواعه، كحجر الألماس الأصفر و الياقوت الأصفر والسترين والبيريل الأصفر؛ فكل حجر منهم يتميز بلونه الفخم والذي يمنح المجوهرات تصميماً ساحراً ومميزاً وهو من أكثر الأحجار الرائجة والتي تبحث عنها العروس.

لذلك إليكِ أجمل موديلات خواتم مرصعة بأحجار صفراء لتنتقي من بينها التصميم الأنسب والأقرب لذوقك، وفق (سيدتي).

خاتم hopi, the hummingbird من بوشرون



صمم الخاتم من الذهب الأبيض والأصفر عيار 18 قيراطاً ومرصع بحجر البيريل الأصفر قطع كوشون "وسادة" ومرصع بالألماس اللامع والياقوت الأصفر والزمرد المستدير.

خاتم Classic Winston Oval-Shaped من هاري وينستون

 

يجسد خاتم Classic Winston Oval-Shaped من هاري وينستون Harry Winston الأناقة والأسلوب المميز؛ وقد صُمم الخاتم من البلاتين والذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا، مرصع بماسة صفراء بيضاوية الشكل مع أحجار جانبية من الماس الشفاف.

خاتم Icon Cushion Cut من جراف



نرشح لكِ هذا الخاتم من جراف Graff المصمم من الذهب الأصفر والأبيض مع الماس الأصفر الفاخر بحواف ناعمة مستديرة، تحيط به هالة من الألماس الأبيض المرصوف.

خاتم Yellow Quartz من تيفاني آند كو


قدمت دار تيفاني آند كو Tiffany&Co العديد من الخواتم بأحجار صفراء وأعجبنا هذا الخاتم المصمم من الفضة الإسترليني والذهب عيار 18 قيراطًا؛ ويتميز هذا الخاتم بكوارتز أصفر لامع تتعلق على جانبه نحلة.

خاتم Radiant drops of sunlight من ديفيد موريس



نرشح لك هذا الخاتم من ديفيد موريس David Morris حيث إن التألق الساحر للماس الأصفر ببريقه الآخاذ يجعلها مرغوبة بين النساء وقد صمم من الذهب الوردي المرصع بحواف الماس لامعة؛ يتوسطه حجر الألماس الأصفر.

التعليقات