شاهد: الوحش الصيني (RX9) بمواصفات استثنائية

شاهد: الوحش الصيني (RX9) بمواصفات استثنائية
كشفت SAIC Roewe عن إصدارها رسميًا الصورة الرسمية لسيارتها الرياضية متعددة الاستخدامات الرائدة الجديدة، RX9.

و نظرًا لكونها الطراز الرائد في طيف منتجات Roewe، فإن RX9 تختلف عن RX8 المعروضة للبيع حاليًا ويتم وضعها كسيارة للطرق الوعرة، حيث إنها تعتمد لغة تصميم أكثر ديناميكية وجديدة، مفضلة للاستخدام المنزلي من المفهوم أنه سيتم الكشف عن السيارة في معرض تشنغدو للسيارات، الذي سيفتتح في 26 أغسطس/آب الجاري، وفق (العين الإخبارية).

من حيث المظهر، توضح التسريبات أن  Roewe RX9 تتبنى أحدث لغة تصميم، والوجه الأمامي عبارة عن شبكة سحب هواء جديدة بنمط شبه منحرف مقلوب، والشبك الأوسط على شكل حرف "V" يجمع بين المصفوفة النقطية والشبكة.

و تمتد المصابيح الأمامية LED على شكل "L" من كلا جانبي غطاء المحرك إلى الجزء العلوي من الشبكة، وتتكامل بصريًا مع الشبكة، مما يوسع التأثير البصري للوجه الأمامي بشكل فعال بالإضافة إلى ذلك، يتم توصيل مجموعات المصابيح الأمامية على كلا الجانبين بلوحة زخرفية تحمل الشعار الإنجليزي "ROEWE" المنقوش على الشبكة ، مع حافة أمامية عريضة مليئة بالسيطرة.

على جانب الجسم، تكون خطوط السيارة الجديدة سلسة للغاية، ويتم استخدام الخطوط المستقيمة على شكل السقف، والتي يمكن أن توفر مساحة جيدة للرأس للسيارة بالإضافة إلى ذلك، تتبنى السيارة الجديدة أيضًا مقبض الباب المخفي الشهير حاليًا، مع محيط الخصر من ثلاثة أقسام، مما يخلق جوًا بسيطًا ومتطورًا.

من حيث التفاصيل، أضافت السيارة الجديدة شرائط زينة من الكروم على الحافة العلوية للنافذة والحافة السفلية للباب لزيادة فخامة السيارة.

من حيث الحجم، يبلغ طول وعرض وارتفاع Roewe RX9 4983/1967/1786 ملم على التوالي، وقاعدة العجلات 2915 ملم، مما يوفر ثلاثة صفوف من 6 مقاعد / 7 مقاعد.

و يتميز الجزء الخلفي من Roewe RX9 بالخشونة والجو نسبيًا، فهو يستخدم تصميم المصابيح الخلفية من النوع الشهير، مع مصابيح فرامل مثبتة على ارتفاع وتخطيطين للعادم في الجزء السفلي، وهو مليء بالرياضات وله شهرة عامة جيدة.


 



من حيث التفاصيل، تتبنى السيارة الجديدة تخطيط لوحة ترخيص شبه منحرف لتعزيز التسلسل الهرمي المرئي.

في داخل السيارة، يتبنى Roewe RX9 تصميمًا متطابقًا مع اللون البني الدافئ + الأبيض، مع عجلة قيادة متعددة الوظائف ثلاثية الأذرع وتصميم ثلاثي الشاشات مقاس 47 بوصة مكون من أداة LCD كاملة + شاشة تحكم مركزية + شاشة مساعد، تجلب جوًا تقنيًا قويًا ، التأثير المرئي مروع للغاية.

من حيث القوة، وفقًا للتسريبات، سيتم تجهيز Roewe RX9 بمحرك 2.0T بشاحن توربيني بقوة قصوى تبلغ 234 حصانًا، ويتوافق نظام النقل مع علبة تروس 9AT.

وفقًا لتقارير ، قد تكون السيارة مجهزة بنظام التخميد الذكي للتحكم الإلكتروني في التخميد CDC بالإضافة إلى ذلك، أظهرت معلومات سابقة أيضًا أن Roewe RX9 سيوفر أيضًا إصدارًا للدفع الرباعي للمستخدمين للاختيار من بينها.





التعليقات