حقائب للفتيات القصيرات موضة خريف 2022

حقائب للفتيات القصيرات موضة خريف 2022
أبدع مصممون الأزياء في حقائب خريف 2022 والتي كشفوا عنها ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة، الجميلة تركز في هذا المقال على الموديلات المناسبة لصاحبات القامة القصيرة، تعرفي عليها وأنتقي منها ما يناسبك.

حقائب الدلو الصغيرة


أثبتت حقائب الدلو bucket bag حضورها ضمن مجموعات خريف 2022، قدمت ماركة بروينزا شولرProenza Schouler موديل برغندي متوسط الحجم مزود بحزام طويل يمكنك من حمله على الكتف، وفق (الجميلة).

حقائب الكتف


تعتبر حقائب الكتف خاصة صغيرة ومتوسطة الحجم من أنسب الموديلات التي نرشحها للقصيرات، وقعنا في عشق الحقيبة الخضراء Apple green bag المزدانة بوردة كبيرة من الأمام ومزوده بسلسال ذهبي طويل من توقيع أوسكار دي لا رنتا Oscar De La Renta.

حقائب صغيرة آخر موضة


لا تزال الحقائب شديدة الصغر محافظة على مكانها ضمن قائمة صيحات الموضة خاصة تلك التي تحمل على العنق كما في الموديل البرغندي المنسق مع حقيبة دلو من نفس اللون من مجموعة ماركة يولا جونسون Ulla Johnson.

حقائب الـbaguette


تعتبر الحقائب المستوحاة من شكل خبز الـ baguette الفرنسي من الصيحات الرائجة هذا العام، أدرجت ماركة فندي Fendi تشكيلة من القطع التي ارتكزت على الألوان الباستيلية، أحببنا الحقيبة الزرقاء التركوازيه والحقيبة البيضاء المصممه بقفل ذهبي على شكل الحرف الأيقوني للدار الشهيرة.

التعليقات