عاجل

  • الناطق باسم الدفاع المدني في غزة: قوات الاحتلال تنسف حاليا المنازل المحيطة بمجمع الشفاء

  • 5 شهداء في قصف إسرائيلي على مواطنين في مدينة الزهراء وسط قطاع غزة

ما هي أنواع الإكسسوارات لموسم خريف 2022؟

ما هي أنواع الإكسسوارات لموسم خريف 2022؟
الإكسسوارات بكافة أشكالها وألوانها والمواسم التي تصدر فيها تعد من أهم ما يجذب الفتيات، حيث ابتكرت دور الأزياء العالمية تشكيلة منوعة من الأكسسوارات ومكملات الأناقة.

وامتلأت مجموعات الأزياء الجاهزة لخريف 2022 بعشرات الموديلات التي تنوعت بين أحزمة الكورسيه والنظارات الملونة وأكسسوارات الشعر واللؤلؤ الأبيض نجم الموسم، وفق (الجميلة).

أكسسوارات مرصعة باللؤلؤ:



ازدانت أكسسوارات خريف 2022 باللؤلؤ الأبيض خاصة العقود والأقراط، ظهرت عارضة فيرساتشي Versace بقلادة ذهبية قصيرة تتدلى منها حبات اللؤلؤ ومنسقه مع Choker.

و العقد الطبقات المرصع بالكامل باللؤلؤ من توقيع أوسكار دي لا رنتا Oscar De La Renta والمنسق مع أساور وخواتم ضخمة، هذا التنسيق يناسب إطلالة سادة بلون حيادي على طريقة العارضة، فالإكسسوارات هي البطلة هنا.

و ظهر القرط المتدلي المرصع بالكريستال وينتهي بلؤلؤ على شكل الدمعة من توقيع دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana، كذلك القرط المرصع باللؤلؤ الصغيرة من مجموعة إرديم Erdem.

أحزمة الكورسيه تعود من جديد




تعود موضة أحزمة الكورسيه إلى الواجهة وتتبناها عدد من دور الأزياء العالمية، قدمت ماركة هرميس Hermes حزام باللون الأخضر الفاتح البودر منسق مع بلوزة من نفس لونه وتنورة مطبعة.

و ظهر الحزام الكبير الذي يصل إلى منطقة أعلى الفخذين من مجموعة دار كريستيان ديور Christian Dior ويمكن تنسيقه مع مختلف اللوكات النهارية والمسائية.

أكسسوارات الشعر نجمة الموسم




لا غنى عن اكسسوارات الشعر في خريف 2022 فهي نجمة عروض الأزياء الجاهزة هذا العام تحديدا القبعات وأغطية الرأس، من جهتنا أحببنا غطاء الرأس المغطى بالترتر الأسود الكبير الذي ظهرت به عارضة إرديم Erdem.

و القبعة الـ Newsboy Cap التويد المزينة بخطوط متقاطعة من مجموعة دار شانيل Chanel، كما لفتنا السكارف الأحمر المشجر المعقود من الخلف من مجموعة أوسكار دي لا رنتا Oscar De La Renta.

القفازات تتصدر المشهد:




عادت القفازات لتتصدر مشهد الموضة من جديد لا سيما الموديلات الطويلة opera gloves والتي رصدناها لدى ماركة إرديم Erdem، كما أعجبنا القفاز الجلد المطبع من توقيع دار كريستيان ديور Christian Dior والذي يناسب لوكات النهار.

النظارات الشمسية بتصاميم مبتكرة:




اتسمت النظارات الشمسية هذا العام بروح الابتكار فأغلب الدور العالمية ابتعدت عن التقليدية وطغت الموديلات الملونة وتألقت عارضة كوتش Coach بنظارة مميزة بالعدسة البرتقالية و الإطار المطبع بنقوشات الحيوانات.

و ظهرت أيضًا النظارة المصممة بإطار أحمر وعدسات سوداء ومستوحاة من عين القطة من مجموعة دار فيرساتشي Versace.

التعليقات